خالد صلاح

شيكابالا: سأتجه للتدريب بعد الإعتزال.. وأين عقوبات الهتافات العنصرية على جمهور الأهلى ؟

الخميس، 19 مارس 2020 12:29 ص
شيكابالا: سأتجه للتدريب بعد الإعتزال.. وأين عقوبات الهتافات العنصرية على جمهور الأهلى ؟ شيكابالا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مصيره عقب إعلان اعتزاله كرة القدم.
 
أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، استقراره على احتراف مجال التدريب بعد اعلان اعتزاله اللعب نهائياً خلال الفترة المقبلة.
 
وقال شيكابالا في تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك الفضائية : "أرى نفسي في التدريب فهو أمر يجعلني مرتبط بكرة القدم بشكل كبير للغاية ويجعلني أشعر أنني لست بعيداً عن المجال الذي عشته طيلت حياتي.. وتحدث قائلاً: "محمد أسامة طبيب الفريق الكروي الأول يقوم بدور كبير للغاية في تأهيل اللاعبين وإعدادهم بالشكل اللائق حتى يستطيع الجميع على الظهور بشكل متميز".
 
وأكد شيكابالا أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني هو السبب في بقائي بالفريق فور توليه المسئولية الفنية.
 
وقال شيكابالا في تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك الفضائية أنه كان لا يشارك في المباريات قبل تولى المسئولية الفنية الفرنسي كارتيرون وهو الأمر الذي ساهم في رغبته بالرحيل، ما جعله ينتظر حتى جاءته الفرصة وبدأ يشارك في المباراة بعد حديث المدرب الفرنسي معه.
 
وأوضح شيكابالا أن كارتيرون زملكاوي بروحه وعشقه الحالي للنادي مشدداً على أن المدرب الفرنسي عادل بدرجة كبيرة، وأنه يتمنى تحقيق السعادة والفرحة لجماهير الزمالك خاصة في ظل حصد المزيد من الألقاب خلال الفترة الماضية.
 
وعلق شيكابالا نجم فريق الزمالك على قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة 8 مباريات بعد واقعة مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.
 
أكد محمود عبد الرازق أنه تعرض لهتافات عنصرية من قبل جماهير الأهلي التي وجهت سبابا الى والدته المتوفية بالإضافة الى زوجته وعائلته فأين حقه مما يتعرض له من عنصرية.
 
وقال شيكابالا على قناة الزمالك الفضائية أنه منذ لعب كرة القدم وهو يتعرض للشتائم وخاصة والدته التي توفت ولا يجوز سبها وهي بين يدي الله، مؤكداً أنه لم يحصل على حقه من قبل اتحاد الكرة حتى يقف صامتاً أمام تجاوزات جماهير الأهلي ضده.
 
وأوضح الأباتشي أن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وقف معه، مشيراً الى ان الضغوط التي تعرضت لها بسبب تلك الشتائم كبيرة للغاية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة