خالد صلاح

فيديو.. هشام حنفى يتحدى على ماهر وحازم إمام والصقر وعمارة وزيدان بـ"الشراب"

الخميس، 19 مارس 2020 04:01 م
فيديو.. هشام حنفى يتحدى على ماهر وحازم إمام والصقر وعمارة وزيدان بـ"الشراب" هشام حنفى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم هشام حنفى تحدى كل من على ماهر وحازم إمام وأحمد حسن الصقر ومحمد عمارة ومحمد زيدان من خلال مداعبة الشراب.

وكان سعد سمير لاعب الأهلى قد أطلق مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا فى البلاد. وقال سعد سمير فى فيديو بثه عبر صفحته على تويتر، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكن البداية بـ20 أسرة.

وأوضح سعد أنه يتحدى زملاءه فى الأهلى والزمالك كل من وليد سليمان وشريف إكرامى ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد. يذكر أن منظمة الصحة العالمية توصى بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، فى المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى.

من جانبها قامت اللجنة الأولمبية المصرية، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، باستثناء أبطالنا المؤهلين للأولمبياد، وكذلك الأبطال الذين مازالوا فى مرحلة التأهيل، من حظر التدريب المفروض على جميع الأندية والمنتخبات فى الألعاب المختلفة، ومن المقرر أن يواصلوا تجهيزهم خلال المرحلة المقبلة من خلال خطة احترازية معينة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتجهز اللجنة الأولمبية المركز الأولمبى فى المعادى لاستضافة عدد من الأبطال والمنتخبات المؤهلة للأولمبياد، حيث سيتم تجهيز المركز وتعقيمه قبل السماح لهم بالتواجد وإقامة معسكرات طويله داخله، وذلك بعد الحصول على موافقة أشرف صبحى وزير الرياضة، وسمحت اللجنة الأولمبية للبعثات المتواجدة خارج مصر بالاستمرار هناك ومواصلة الاستعداد للأولمبياد، حيث يتواجد إيهاب عبد الرحمن بطل العاب القوى فى جنوب أفريقيا كما يتواجد منتخب السباحة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة