خالد صلاح

قارئ سعودى يتقدم بالشكر للقائمين على إدارة الجوازات والهجرة بالعباسية

الخميس، 19 مارس 2020 05:00 م
قارئ سعودى يتقدم بالشكر للقائمين على إدارة الجوازات والهجرة بالعباسية احوال المدنيه
كتبت - أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ علي عبدالله الزهراني مواطن سعودي مقيم فى القاهرة  رسالة شكر عبر خدمة صحافة المواطن للقائمين على الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بحي العباسية المبنى الجديد لسرعة إنهاء كافة أوراقه لدى تقدمه للحصول على الإقامة.

و قال فى رسالته عبر بريد قراء اليوم السابع : أتقدم بكل الشكر والتقدير لما رأيته من حسن  تنظيم ومعاملة حسنة وسلاسة في سرعة الإجراءت من مدير الفرع والعاملين والمواعيد الدقيقة عندما كنت استخرج الإقامه وأقل واجب أن اشكرهم لما يقومون به من تذليل العقبات وسرعة الإنجاز".

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة