خالد صلاح

كاف يقترح إقامة نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون

الخميس، 19 مارس 2020 02:46 م
كاف يقترح إقامة نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون الأهلى والزمالك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يدرس مقترحًا بشأن إقامة مباراتى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا من مباراة فاصلة على ملعب محايد.

ومن المقرر أن يقام نهائى دورى أبطال أفريقيا موسم 2019-2020، من مباراة واحدة بالكاميرون على ملعب "دوالا".

وفقاً لما نشرته صحيفة "LE360" المغربية، فإن الاتحاد الأفريقى يدرس إقامة مباراتى نصف نهائى مسابقة دورى أبطال أفريقيا بالكاميرون من مباراة واحدة، فى ظل أن فيروس كورونا لم يجتح أراضيها بجانب استضافتها نهائى البطولة القارية على ملعب ودينة "دوالا".

وأوضحت أن لجنة الطوارئ فى كاف لديها المزيد من الوقت لحسم قراراها بشأن مباراتى نصف النهائى سواء فى دورى الأبطال أو الكونفدرالية والتى ستقام فى مايو المقبل.

ويتواجد ثلاثة أندية مصرية فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، هى الأهلى والزمالك فى البطولة القارية الأولى على مستوى الأندية بجانب بيراميدز فى البطولة الثانية من المسابقة.

وأسفرت قرعة دورى أبطال أفريقيا عن اصطدام الأهلى بالوداد، فيما يواجه الزمالك الرجاء، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب فى الأول أو الثانى من مايو على أن تقام موقعتى الإياب فى مصر أحد يومى 7 أو 8 من نفس الشهر.

أما بيراميدز فسيواجه حوريا كوناكرى الغينى وتقام المباراة الأولى فى مصر على أن تقام موقعة الإياب بغينيا خلال شهر مايو أيضًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة