خالد صلاح

نابولى يخطط لاستعارة إيكاردى الصيف المقبل

الخميس، 19 مارس 2020 06:39 م
نابولى يخطط لاستعارة إيكاردى الصيف المقبل ايكاردى مهاجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن سعى نادى نابولى، في الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكارى، نجم إنتر ميلان، والمعار حاليا لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "الماتينو" الإيطالية، أن نابولى، يخطط لتعزيز هجوم الفريق في الموسم المقبل، من خلال التعاقد مع ماورو إيكاردى، على سبيل الإعارة من إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

أضافت الصحيفة أن، فريق الجنوب الإيطالي، سوف يجد منافسة قوية من يوفنتوس، الذى يسعى هو الأخر في الحصول على نجم النيراتزورى، الذى أصبح خارج حسابات النادى، بعد المشاكل التي حدثت بين إيكاردى وإدارة ناديه الموسم الماضى.

تعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم بعد الصين، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب المرض إلى قرابة 3 ألاف، والإصابة إلى أكثر من 28 ألف.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة