خالد صلاح

نادين السلعاوى محترفة السلة مستمرة بأمريكا حتى 8 مايو رغم إلغاء النشاط

الخميس، 19 مارس 2020 01:09 ص
نادين السلعاوى محترفة السلة مستمرة بأمريكا حتى 8 مايو رغم إلغاء النشاط نادين السلعاوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد السلعاوى لاعب فريق كرة السلة بنادى الأهلى ، أن شقيقته نادين التى تدرس بجامعة uncG بدورة الجامعات الأمريكية NbA ستستمر بالولايات المتحدة رغم إلغاء دورى السلة هناك بسبب فيروس كورونا .

وأضاف السلعاوى أن اللاعبة ستبقى هناك نظرا لظروف دراستها حيث أن الدراسة مستمرة " اون لاين " ومازال أمامها شهرا لانتهاء الدراسة بينما تقام حفل التخرج يوم 8 مايو القادم.

وأشار لاعب الاهلى أنه حال تحسن الأمور وظروف الطيران سيحاول مع أسرته السفر لها لحضور حفل تخرجها في أمريكا. وسبق لنادين السلعاوى أن حققت ألقابا مميزة مع جامعتها فى دورى الجامعات الأمريكية، حيث وصلت إلى النقطة 1000 مع جامعة "نورث كارولينا جرينسبورو" UNCG، بعدما وصلت إلى النقطة، وكذلك أفضل وافدة فى دورى الجامعات بعد عام واحد من تواجدها فى أمريكا، ليكون ثانى عام لها إنجاز دخول التاريخ بتسجل أكثر عدد من النقاط.

نادين السلعاوى هى أحد بنات عائلة السلة الأهلاوية، فهى ابنة محمد سيد سليمان السلعوة، أحد نجوم سلة الأهلى فى العصر الذهبى، وشقيقة أحمد السلعاوى لاعب سلة الفريق الأحمر، والمنتخب الوطنى، ودخلت مجال السلة، لتنضم إلى عائلة السلعاوى إحدى عائلات اللعبة فى مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة