خالد صلاح

اخبار الكرة العالمية اليوم.. الاتحاد الأوروبى يدرس تأجيل يورو 2020

الإثنين، 02 مارس 2020 11:49 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. الاتحاد الأوروبى يدرس تأجيل يورو 2020 اسبانيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان نادى الترجى التونسي عدم تقديم طعن للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" ضد طرد بن رمضان لاعب الفريق فى مباراة الزمالك فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ونشر الترجى التونسى بيانا رسميا على الصفحة الرسمية لموقع تويتر جاء نصه: "على إثر ما يتمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في صفوف أحباء الترجي الرياضي التونسي من أنّ هيئة النادي قد قرّرت اللجوء إلى الطعن في الورقة الحمراء التي رفعت في وجه اللاعب محمد علي بن رمضان فإنّ هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحّة على أساس أنّ الإجراءات مُعقّدة في الشكل و طويلة في مداها خاصّة و أنّ المدّة التي تفصل المباراتين هي أسبوع واحد".

 

 

استقالة سكرتير الكاف 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة "كاف" تقديم معاذ حجي السكرتير العام للاتحاد استقالته اليوم إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى، الذى قبلها وسوف يدعو رئيس مجلس الإدارة لجنة الطوارئ إلى تعيين أمين عام بالنيابة.

وقال الكاف فى بيان رسمى جاء نصه توضيحًا لإرادته لأسباب شخصية، وأشار إلى ضرورة العودة إلى المغرب في أقرب وقت ممكن، وطلب معاذ حاجي اختصار إشعار المغادرة وهو طلب وافق عليه الرئيس.
 
 
b0b325c3-c00d-4c54-b40f-29738f80c7f2
 


 

تعديلات على "VAR" بالدورى الإنجليزى 

تعكف رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على دراسة إدخال بعض التعديلات على تقنية الفيديو "VAR"، بعد كثرة الانتقادات التي حدثت على مدار الموسم الحالى. وأثارت تقنية الفيديو "الفار" فى تجربتها الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، جدلا كبيرا بسبب بعض القرارات الحاسمة هذا الموسم.


 

كورونا تؤجل الدورى السويسرى 

قررت رابطة الدوري السويسري تأجيل المنافسات حتى 23 مارس على الأقل بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد أن رفضت الأندية مقترح إقامة المباريات بدون جماهير.

منعت سويسرا، التي ظهرت فيها 20 حالة مؤكدة على الأقل، إقامة أى أحداث كبيرة يتواجد فيها أكثر من ألف شخص حتى 15 مارس خوفا من انتشار فيروس كورونا.

 

المجر تستضيف نهائى الدورى الأوروبى 

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عبر موقعه الرسمى اليوم الاثنين، الملاعب المستضيفة لنهائى الدورى الأوروبى 2022، وكأس السوبر الأوروبى نسختى 2022 و2023.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى أنه من المقرر أن يقام نهائى اليوروباليج لعام 2022 فى "بوسكاس أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.

فيما تقام مباراة كأس السوبر الأوروبى بين بطلى دورى الأبطال والدورى الأوروبى لنسخة عام 2022 فى استاد هلسنكى بفنلندا، ونسخة عام 2023 فى ملعب "كازان آرينا" بروسيا.

 

 

تأجيل يورو 2020 

أكدت تقارير صحفية أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم ستُناقش التأثير المحتمل لفيروس كورونا على بطولة يورو 2020، والتى ستُقام فى الفترة من 12 يونيو إلى 12 يوليو فى 12 دولة أوروبية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنه وفقًا للاجتماعات التى عقدت بالفعل فى مدينة أمستردام اليوم، الاثنين، بين جميع المنظمات سيتم النظر فى اتخاذ تدابير ملموسة أو بديلة فى حال أن خطر الإصابة بفيروس كورونا ينطوى على إلغاء هذا الحدث.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة