خالد صلاح

الريال ضد برشلونة.. تكريم خاص لـ إيسكو بعد المباراة 300 بقميص الملكى

الإثنين، 02 مارس 2020 05:21 م
الريال ضد برشلونة.. تكريم خاص لـ إيسكو بعد المباراة 300 بقميص الملكى إيسكو مع بيريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، قميصا تذكاريا من فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى بعدما سجل لاعب خط الوسط ظهوره فى المباراة التى تحمل رقم 300 فى مشواره مع الميرنجى أمام الغريم التقليدى برشلونة، فى الكلاسيكو الذى حسمته كتيبة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، بثنائية نظيفة مساء أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن إيسكو وصل لمباراته 300 مع الميرنجى فى الموسم السابع، حيث شارك للمرة الأولى على المستوى الرسمى في 18 أغسطس 2013 ضد ريال بيتيس في البرنابيو، ليساهم اللاعب خلال هذه المسيرة فى تحقيق 211 فوزا وسجل 51 هدفا.

وشارك إيسكو فى 300 مباراة بست بطولات مع ريال مدريد هى: الدوري الإسباني (200) مباراة، دوري الأبطال (59)، كأس الملك (27)، كأس العالم للأندية (6)، كأس السوبر الأوروبي (4) وكأس السوبر الإسباني (4)، نجح خلالها فى التتويج بـ15 لقباً هى: دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، كأس السوبر الإسباني (2)، الليغا (1)، وكأس الملك (1).

من ناحية أخرى اعتلى فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ختام منافسات الجولة الـ26، عقب فوزه الثمين على غريمه التقليدي برشلونة.

نجح ريال مدريد في التغلب على ضيفه فريق برشلونة بثنائية نظيفة، سجلها البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، في الدقيقتين 71 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الفريق الملكى رصيده للنقطة 56 في قمة ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن غريمه التقليدي البارسا، صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة