خالد صلاح

انسى البادى المطرز.. فساتين زفاف 2020 بأكمام بالدانتيل والأورجانزا للمحجبات

الإثنين، 02 مارس 2020 10:00 ص
انسى البادى المطرز.. فساتين زفاف 2020 بأكمام بالدانتيل والأورجانزا للمحجبات فساتين زفاف 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه العروس المحجبة فى كثير من الأحيان مشكلة أثناء اختيارها لفستان الزفاف، حيث تبدأ فى البحث عن فستان يناسب ذوقها وحجابها في نفس الوقت، الأمر الذى يكون صعبًا في كثير من الأحيان، لذا تلجأ لاختيار فستان مكشوف وتبحث عن طرق لتجعل منه مناسبا للمحجبات، وبالتالى يصبح شكله غير ملائم وكثيرًا ما يتسبب الأمر فى تشويه تصميمه.

ووفقا لموقع "weddingideasmag" فيمكن للعروس المحجبة أو حتى التى تريد ارتداء فستان بأكمام طويلة الاختيار بسهولة من بين مجموعة من التصميمات الأنيقة التى تلائم الجميع دون إفساد شكل التصميم الأساسي لها، لأنها بالفعل صممت خصيصًا بحيث تكون أكمامها طويلة.

 

الأكمام الدانتيل

لطالما كانت فساتين الزفاف من الدانتيل خيارًا شائعًا بين العرائس اللائى يبحثن عن تفاصيل رومانسية عندما يتعلق الأمر بمظهر الزفاف، فإذا كان المظهر الدرامي المستوحى من العصر الفيكتوري هو الذي تبحثين عنه، فالفستان ذو الرقبة العالية والأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل هو الخيار الأفضل لكِ، ذلك الذى يشبه فستان زفاف كيت ميدلتون.

فستان بأكمام دانتيل طويلة
فستان بأكمام دانتيل طويلة
فستان زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل
فستان زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل

الرقبة العالية

إذا لم يكن قماش الدانتيل هو المظهر الذي ترغبين فيه لفستان زفافك، أو كنت ترغبين في إطلالة مغطاة بشكل كامل خاصة في حفلات الزفاف التى تقام في فصل الشتاء، فإن الفستان المصنوع من القماس الرقيق الذي يشبه الشيفون، والذى يحتوى على تطريز من منطقة الصدر وأسفل الخصر سيكون خيارًا عصريًا.

فستان زفاف برقبة عالية
فستان زفاف برقبة عالية

أكمام أورجانزا

لقد رأينا إشارة حقيقية إلى عودة موضة الثمانينيات إلى إطلالات 2020 خلال الفترة الأخيرة، وهذا واضح أيضًا عندما يتعلق الأمر بتصاميم فساتين الزفاف، حيث الأكمام الأورجانزا الكبيرة والجريئة بلمسة أكثر نعومة وأناقة في ليله العمر.

فستان زفاف بأكمام أورجانزا
فستان زفاف بأكمام أورجانزا

أكمام من قماش الفستان ومطرزة

التفاصيل تساهم كثيرًا في الشكل النهائي للتصميم، وهذا ينطبق بالتأكيد على فساتين الزفاف طويلة الأكمام في عام 2020، حيث ظهرت الفساتين ذات أكمام من نفس نوع قماش الفستان نفسه، ولكنها مزينة ومطرزة بشكل أنيق.

أكمام من قماش الفستان ومطرزة
أكمام من قماش الفستان ومطرزة

فستان زفاف بثلاث أرباع الكم

إذا شعرتِ أن الفساتين ذات الأكمام الطويلة الكاملة لا تناسب إطلالتك في الزفاف، فقد تكون الأكمام الثلاثة أرباع خيارًا رائعًا، فهي توفر لكِ تغطية أنيقة للذراعين، كما أن القماش شبه الشفاف للأكمام يعد من أبرز اتجاهات موضة فستان الزفاف في 2020.

فستان زفاف بثلاث أرباع الكم
فستان زفاف بثلاث أرباع الكم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة