خالد صلاح

بورتسموث ضد أرسنال.. الجانرز ينهى الشوط الأول متقدما بلدغة سوكراتيس.. فيديو

الإثنين، 02 مارس 2020 10:53 م
بورتسموث ضد أرسنال.. الجانرز ينهى الشوط الأول متقدما بلدغة سوكراتيس.. فيديو سوكراتيس خلال مباراة بورتسموث
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أرسنال أحداث الشوط الأول من مباراته أمام نظيره فريق بورتسموث، متقدما بنتيجة 1-0، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب فراتون بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

بورتسموث ضد أرسنال

واستمر التعادل السلبي طوال الـ45 دقيقة وفى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع نجح المدافع اليوناني سوكراتيس في تسجيل هدف السبق من خلال كرة عرضية قابلها في شباك أصحاب الأرض.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

في حراسة المرمى: مارتينيز.

في خط الدفاع: سوكراتيس، ماري، ساكا، دافيد لويز.

في خط الوسط: جيندوزي، لوكاس توريرا، ريس نيلسون.

في خط الهجوم: ويلوك، جابرييل مارتينيلي ونيكيتاه.

وخرج النجم الجابوني بيير أوباميانج من القائمة، بينما يتواجد الفرنسي ألكسندر لاكازيت على مقاعد البدلاء بجانب نيكولاس بيبي.

ويحاول أرسنال من خلال هذه المباراة تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد خسارته على يد أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف، وتوديع بطولة الدوري الأوروبي من الدور الـ 32 للبطولة، حيث أمل الجانرز نحو استكمال مشواره بنجاح في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، في ظل عدم وجود إى أمال له في الفوز بأي لقب أخر هذا الموسم.

ولا يعرف أرسنال الخسارة أمام بورتسموث، حيث لم يخسر نادي الجانرز من قبل أمام فريق بورتسموث حيث جمع الفريقين 15 لقاء بواقع 14 في الدوري الإنجليزي و مباراة في كأس الإتحاد الإنجليزي.

وفاز أرسنال في 9 مباريات وتعادل مع بورتسموث في 6 مباريات، وسجل أرسنال في شباك بورتسموث 33 هدف واستقبلت شباك الجانرز 9 أهداف.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة