خالد صلاح

بيلا حديد تتألق بإطلالة كلاسيكية بلون الشوكولاتة.. صور

الإثنين، 02 مارس 2020 08:00 ص
بيلا حديد تتألق بإطلالة كلاسيكية بلون الشوكولاتة.. صور بيلا حديد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك عارضة الأزياء الأمريكية، فلسطينية الأصل، بيلا حديد، قدرة كبيرة على خطف الأنظار بإطلالاتها المتميزة والأنيقة، والتي تعبر عن ذوقها في اختيار ملابسها التي تناسبها تماما، بالإضافة إلى أنها تواكب أحدث صيحات الموضة، وخلال أسبوع الموضة في باريس، خرجت علينا في إطلالة مختلفة تماما ولكنها أنيقة للغاية.

بيلا حديد في إطلالة أنيقة
بيلا حديد في إطلالة أنيقة

عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عاما، ارتدت صدرية من الساتان ملونة باللون البنى، وربطة عنق من الحرير الأحمر الداكنة، مقرونة بقميص أبيض مع بنطلون واسع مطابق للصدرية، وذلك أثناء مغادرتها فندق إقامتها في باريس يوم السبت.

بيلا حديد في باريس
بيلا حديد في باريس

اعتمدت بيلا حديد على تجميع شعرها المنسدل بانسيابية للخلف مع الاعتماد على خصل سوداء أنيقة لتزيين الوجه، كما جاء مكياجها الكلاسيكي كلوحة فنية رائعة ومختلفة عما هو معروف عنها، فقد اعتمدت على ظلال العيون الأسود، وأحمر الشفاه البنى مع تحديد الشفتين بالبنى الداكن.

بيلا حديد بمكياج غير معتاد
بيلا حديد بمكياج غير معتاد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية حزام أنيق على خصرها، حمل اسم  "Dilara" مزين باللؤلؤ والكريستال. يأتي مظهر بيلا الأخير بعد أن انضمت إلى شقيقتها جيجي ووالدتها يولاندا لتناول العشاء يوم الجمعة.

بولاندا وابنتيها
بولاندا وابنتيها

كانت يولاندا حديد، والدة جيجي وبيلا حديد، ظهرت مع ابنتيها على مدرج باريس الخميس الماضى خلال عرض مجموعة أزياء لويس فيتون، حيث افتتحت بيلا العرض وهي ترتدي ثوبا أسود يتكون من جيب "بيليسيه"، وبلوزة بكتف ضخم من طبقات مطوية وكم آخر طويل. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة