خالد صلاح

لقب كل 22 مباراة.. جوارديولا يواصل صناعة التاريخ بعد حصد كأس الرابطة

الإثنين، 02 مارس 2020 12:40 م
لقب كل 22 مباراة.. جوارديولا يواصل صناعة التاريخ بعد حصد كأس الرابطة جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، لقبا جديدا فى مسيرته التدريبية الحافلة بالإنجازات، بعدما قاد السيتيزنز للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الثالث على التوالى، بعد التغلب فى المباراة النهائية على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس، الأحد.

ورفع جوارديولا رصيده إلى 29 لقبا فى مشواره التدريبى مع الأندية الثلاثة التي تولى قيادتها وهى برشلونة الإسبانى، بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتى الإنجليزى، بمعدل لقب كل 22 مباراة، حيث قاد الثلاثى فى 625 مباراة بجميع البطولات منذ عام 2008 حتى الآن.

ووصلت عدد بطولات جوارديولا مع مانشستر سيتي منذ مجيئه إلى ملعب "الاتحاد" حتى الآن إلى 8 بطولات، سبقها بـ14 لقبا مع برشلونة و7 مع بايرن ميونخ.

وفاز جوارديولا مع برشلونة بالألقاب التالية: الدوري الاسباني 3 مرات، كأس إسبانيا مرتين، كأس السوبر الإسباني 3 مرات، دوري الأبطال مرتين، كأس العالم للأندية مرتين، كأس السوبر الأوروبى مرتين".

ألقاب جوارديولا فى مسيرته التدريبية
ألقاب جوارديولا فى مسيرته التدريبية

فيما حصد المدرب الإسبانى 7 ألقاب مع بايرن ميونخ هي: الدوري الألماني 3 مرات، وكأس ألمانيا مرتين، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبى، بالإضافة إلى 8 ألقاب مع مانشستر سيتى هي: الدوري الإنجليزي مرتين، الدرع الخيرية مرتين، كأس الرابطة 3 مرات، كأس الاتحاد الإنجليزى.

من ناحية أخرى، نجح فيل فودين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فى تحقيق اللقب التاسع مع فريقه بعد الفوز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالأمس.

ESC6TzJW4AIXg8j
 

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن فيل فودين يحقق بطولة كل 270 دقيقة وذلك نسبة إلى عدد الدقائق التي يشارك فيها ويحقق خلالها البطولات مع الفريق.

وحقق فيل فودين 3 بطولات للدرع الخيرية ومثلهم لكأس الرابطة ولقبين للدوري الإنجليزي ولقب وحيد لكأس الإتحاد الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة