أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل تهريب 3 أشخاص فى صندوق فوق سيارة ببريطانيا.. صور

الإثنين، 02 مارس 2020 04:53 م
تفاصيل تهريب 3 أشخاص فى صندوق فوق سيارة ببريطانيا.. صور الاتجار بالبشر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدين مهرب بالسجن لمدة 3 سنوات، بعد القبض عليه خلال محاولته تهريب 3 مهاجرين من فيتنام مخبأين في صندوق سقف دون تهوية إلى بريطانيا، مما كان  سيعرضهم للاختناق والموت. 

محاولة تهريب فاشلة  (1)
 
وذكرت جريدة  الديلى ميل البريطانية، أن روبرت روني اعترف بتسهيل الدخول غير القانوني لثلاثة مهاجرين في أكتوبر الماضي، حيث قام بإغلاق بوضع رجلين وفتاة واحدة داخل صندوق سقف "محكم الإغلاق".

محاولة تهريب فاشلة  (3)

طالب ضباط قوة الحدود  رونى،  التحقق من صندوق السقف السيارة حيث ذهبوا برفقته مرآب قريب في أكتوبر الماضي ، بعد أن زعمه أنه فقد مفاتيحه، حيث تم اكتشاف المواطنين الفيتامنيين المهاجرين الثلاثة موجودين  داخل صندوق السقف.

محاولة تهريب فاشلة  (2)

أصدر المحكمة حكما عليه ، بالسجن لمدة ثلاث سنوات ، ، بينما قال القاضي كاترين براون ، لقد كان مغامرة محفوة  المخاطر ، حيث لن يكون هناك تهوية لهم، إذا كان هناك تأخير في العبور، فقد يكون لهذا تأثير ذلك مأساوي، وربما ربما كانوا يستعرضوا هم أنفسهم لخطر حقيقي لمزيد من الاستغلال".وأضافت: "تصرفات أشخاص مثلك تسهل هذا النوع من الاتجار بالأشخاص".

لم يكن معروفًا ما إذا كان يتم جلب المهاجرين إلى البلاد للعيش أو لمزيد من الاستغلال في العمل ، لكن تم تزويدهم بوثائق الترحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة