خالد صلاح

انستجرام نجوم الكرة.. كاسياس يستعيد ذكريات الجيل الذهبى

الجمعة، 20 مارس 2020 07:00 ص
انستجرام نجوم الكرة.. كاسياس يستعيد ذكريات الجيل الذهبى ايكر كاسياس
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

راموس يحصل على الفورمة
 

نشر النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى صورة تظهر نتائج تدريبه خلال فترة الحجر الصحى المنزلى، معلقا عليها بعبارة "اليوم السابع".

راموس
راموس

 

موراتا يحتفل بعيد الأب
 

نشر الفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى صورة من البوم الذكريات تجمعه بوالده، احتفالا بعيد الأب معلقا عليها بعبارة "أبى أتمنى أن يفخر بى أبنائى كما أفتخر بك، عيد أب سعيد والدى، شكرا لك لمساعدتى فى تحقيق أحلامى، أحبك كثيرا أبى".

موراتا
موراتا

 

جيرارد ينعى لاعب انجلترا السابق
 

نشر ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السباق صورة بيتر ويتينجام لاعب كارديف سيتى والمنتخب الانجليزى للشباب السابق، لينعى وفاته فى حادث مأسوى بسقوطه من أعلى الدرج فى حانة على شاطئ البحر يوم 7 مارس الجارى.

لاعب انجلترا السابق
لاعب انجلترا السابق

 

كانسيلو يغازل طفلته
 

نشر جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتى الانجليزى صورة يغازل من خلالها طفلته الصغيرة قائلا "أفضل شيء فى أن أكون أب هو أن أكون والدك".

كانسيلو ونجلته
كانسيلو ونجلته

 

كاسياس يستعيد ذكريات الجيل الذهبى
 

نشر النجم إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسبانى وريال مدريد السابق صورة من البوم الذكريات تجمعه بعدد من نجوم جيل ريال مدريد السابق، ليستعيد ذكريات الجيل الذهبى للفريق الملكى.

فريق ريال مدريد الذهبى
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة