خالد صلاح

تامر حسنى يتكفل بمصاريف 400 أسرة.. شوف نافس مين فى تحدى الخير.. فيديو

الجمعة، 20 مارس 2020 12:38 م
تامر حسنى يتكفل بمصاريف 400 أسرة.. شوف نافس مين فى تحدى الخير.. فيديو تامر حسنى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم تامر حسنى قبول تحدى الفنان عمرو يوسف فى إطار الدعوة التى أطلقها عدد كبير من النجوم للتكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول تحت اسم "تحدى الخير"، حيث أعلن تامر حسنى، قبوله المشاركة فى التحدى، وأنه سيتكفل بـ400 أسرة متضررة.

وقال تامر حسنى "أنا طبعًا بقبل دعوة صديقى الفنان عمرو يوسف وبشكره على الدعوة دى إحنا كلنا عايزين الناس تقعد فى بيوتها عشان ربنا يعدى المحنة دى على خير يارب بإذن الله فى مصر والوطن العربى والعالم كله.. فمحتاجين فعلًا إن الناس كلها تقعد فى البيت".

وأضاف "فى ناس هتقدر تقعد فى البيت وفى ناس لاء عشان شغلها باليومية.. فإحنا عاملين الحملة دى عشان خاطركم.. أنا إن شاء الله هتكفل بـ400 أسرة.. وأى أفكار هتطلع جديدة هتجمعنا مع بعض إن شاء الله هكون معاكم فيها.. وبنادى للمشاركة دى أحمد أبو هشيمة وعمرو أديب ومحمد صلاح وأحمد السقا.. وجزاكم الله كل خير".

ويشار إلى أن النجم عمرو يوسف، كان قد أعلن قبوله تحدى شيكو والمؤلف أمير طعيمة، فى إطار الدعوة التى أطلقها عدد كبير من النجوم للتكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول تحت اسم "تحدى الخير"، مؤكدا أنه سيتكفل بـ100 أسرة الشهر المقبل.

1
 

ونشر عمرو يوسف فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، يقول به "القعدة فى البيت حاجة صح جدا عشان كورونا متنتشرش لكن القعدة فى البيت صعبة على ناس كتير عشان اكل عيشهم.. وقبلت تحدى شيكو وأمير طعيمة وأحاول اتكفل بـ100 أسرة الشهر ده وبنقل التحدى ليسرا وتامر حسنى وأمير كرارة وأصالة وهند صبرى".

ويذكر أن سعد سمير مدافع النادى الأهلى، كان قد قال إن المبادرة التى أطلقها هو وبعض اللاعبين لمساعدة الأسر التى تضررت من السيول التى شهدتها مصر الفترة الماضية، والتى ستتضرر من البقاء فى المنازل من أصحاب الحرف اليومية، هى واجب وإحساس طبيعى وأى شخص يشعر بها وهى ظروف خارجة عن إرادة الجميع، موجها الشكر للمسئولين على القرار التى اتخذتها الحكومة لحماية المواطنين ومصر، وأن هذا التحدى هو تحدى فى الخير.

وأضاف سعد سمير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع على القناة الأولى المصرية، أن هناك الكثير من النجوم تشارك فى الحملة، وتخطت المساعدات 1000 أسرة، وهناك أسر ستستمر مساعدتها لمدة شهر، وهناك لاعبين تكفلوا بمساعدات لمدة 3 أشهر، حيث تم تخصيص جزء للمستشفيات التى تعالج الفيروس، وهناك مساعدات تتقدم للمتضررين من السيول، وهناك لاعبين قرروا التواصل مع جمعية رسالة التى تجمع التبرعات، وهناك أخرين فضلوا أن يعطوه المبالغ التى سيتبرعون بها للمبادرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة