خالد صلاح

خليكى فى البيت.. أشكال مختلفة لطلاء الأظافر على طريقة صالونات التجميل

الجمعة، 20 مارس 2020 06:00 ص
خليكى فى البيت.. أشكال مختلفة لطلاء الأظافر على طريقة صالونات التجميل طلاء الأظافر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على العناية بأظافرها من خلال استخدام المرطبات وتزيينها بألوان الطلاء المختلفة، والمناسب للون بشرتها، ولأنه يفضل خلال هذه الفترة، تجنب التواجد فى أماكن التجمعات وخاصة صالونات التجميل التى تساعد على انتقال الأمراض المعدية مثل فيروس كورونا المستجد، يمكن طلاء الأظافر فى المنزل على  غرار صالونات التجميل، وذلك من خلال تنفيذ بعض الأشكال التى طرحها تقرير نشر بموقع "byrdie"، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

مجموعة من النجوم
 

يمكن رسم مجموعة من النجوم الصغيرة على الأظافر من خلال وضع ملصقات تحتوى على رسومات نجوم، والتى يمكن لصقها بسهولة فى المنزل.

نجوم
نجوم

طلاء الأظافر باللون الأحمر
 

تفضل الكثير من النساء طلاء الأظافر باللون الأحمر، الذى يناسب البشرة الفاتحة، كما يعتبر من الألوان الأنيقة، ويمكن أيضاً إضافة ملصق على شكل نجمة كبيرة على ظفر أحد أطراف الأصابع .

الصورة الثانية
طلاء الأظافر باللون الأحمر

رسم خط ذهبى
 

يمكن أيضاً تصميم بعض الرسومات البسيطة على أظافر اليد، مثل استخدام طلاء الأظافر باللون الذهبى لرسم خط طويل، والذى يعتبر من الرسومات التى تضيف أناقة للمرأة وتناسب البشرة الفاتحة والداكنة.

الصورة الثالثة
رسم خط ذهبى

رسم نقط بيضاء
 

تفضل بعض النساء رسومات الأظافر البسيطة والمميزة، وهؤلاء يناسبهن رسم نقط بيضاء باستخدام طلاء الأظافر، والتى يمكن رسمها بسهولة فى المنزل دون الحاجة للذهاب لصالون تجميل .

الصورة الرابعة
نقط بيضاء

رسم نصف دائرة ذهبية
 

يمكن استخدام طلاء الأظافر الذهبى أيضاً فى رسم نصف دائرة بأعلى الظفر، والذى يضيف أناقة للمرأة كما يناسب البشرة الفاتحة والداكنة، ويمكن رسمه بسهولة، لكنه فى نفس الوقت يحتاج للدقة عند الرسم منعاً لحدوث أخطاء.

الصورة الخامسة
نصف دائرة ذهبية

 

ألوان الباستيل
 

 

يمكن طلاء الأظافر بألوان الباستيل المختلفة، والتى تناسب مختلف ألوان الملابس التى ترتديها المرأة، كما تضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها أمام الأخرين، وتناسب ألوان البشرة المختلفة.

الصورة السادسة
ألوان الباستيل

نقط ملونة
 

يمكن أيضاً استخدام ألوان الطلاء المختلفة لرسم نقط على الأظافر بدلاً من الإكتفاء بطلاء الأظافر بلون واحد فقط، وهذه من الطرق السهلة التى يمكن تنفيذها فى المنزل.

الصورة السابعة
نقط ملونة

خطوط ملونة
 

يمكن أيضاً استخدام ألوان الطلاء المختلفة لرسم خطوط عريضة ملونة على الأظافر، والتى تضيف أناقة للمرأة.

الصورة الثامنة
خطوط ملونة

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة