خالد صلاح

سعد سمير لـ رامى ربيعة: فى واحد القرش عزيز عليه ومحدش جاب سيرته

الجمعة، 20 مارس 2020 01:52 م
سعد سمير لـ رامى ربيعة: فى واحد القرش عزيز عليه ومحدش جاب سيرته سعد سمير مدافع الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب سعد سمير مدافع الأهلى زميله رامى ربيعة عبر حسابه على تويتر بعدما اختفى الأخير من كل ترشيحات النجوم فى تحدى الخير، حيث شكر سعد وائل جمعة على استجابته للتحدى قائلا "شكرا يا صخرة فى واحد القرش عزيز عليه ومحدش جاب سيرته هو رامى ربيعة معانا يا رامى ولا معندكش شبكة"، وأعلن وائل جمعة مدافع النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، مشاركته فى تحدى الخير، وهو التحدى الذى انتشر مؤخراً بين نجوم الكرة والفن، كفالة الأسر التى ليس لها مصدر دخل ثابت، والمتوقع أن تكون الأكثر تضرراً بسبب توقف الكثير من الأنشطة نتيجة لانتشار وباء كورونا العالمي.

وقال جمعة عبر حسابه على موقع تويتر: قبلت التحدى من تريزيجيه وبشكره وبشكر زمايلى اللى عملوا تحدى من النوعية دى، وبتحدى بكفالة 40 أسرة لمدة شهر، وبدعو زمايلى حسنى عبد ربه وأبو تريكة وأحمد حسن وعصام الحضرى ومحمد شوقى وعماد متعب، وربنا يقدرنا على فعل الخير ومشاركة الناس فى الأوقات الصعبة اللى بتمر علينا وبشكر كل فاعل خير.. شكر لأحمد فتحى وتريزيجيه وسعد سمير على هذه الفكرة.

❤@Trezeguet@AhmedFathi @SSamir@trikaofficial @ElHadary @emadmeteb90plus @midoahm @AhmedHassan pic.twitter.com/k30cwW0ldL — Wael Gomaa (@WaelGomaa) March 20, 2020

 

سعد سمير
سعد سمير

يذكر أن منظمة الصحة العالمية توصي بعزل جميع الحالات التي ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، في المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى. كما توصي بوضع كبار السن وذوي الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة في حين تتم رعاية الحالات الحرجة في المستشفيات.

وقررت إدارة النادى الأهلى إغلاق أبواب المقر الرئيسى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد يوميًا فى الثامنة مساء، بالإضافة إلى تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات.

جاء قرار إدارة النادى تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى إلى فيروس كورونا، وحفاظًا على السلامة العامة للجميع داخل أسرة الأهلى، وفقًا لما صرح به العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى. كانت الإدارة التنفيذية بالنادى قد واصلت جهودها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال تكثيف عمليات التعقيم المستمرة فى كل أرجاء النادى، حفاظًا على السلامة العامة للأعضاء وجميع العاملين. وبدأ الأهلى خطوات التصدى لفيروس كورونا بتنظيم ندوة بعنوان "فيروس كورونا وطرق الوقاية"، بحضور الدكتور هشام الخياط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، زميل جامعة هارفارد، والجمعية الأمريكية للكبد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة