خالد صلاح

شاب من الوادى الجديد يسجل رقما قياسيا جديدا فى تمرين الضغط بإبهامين.. محمد محمود أيوب: حققت 38 عدة متفوقا على آخر رقم بـ6 عدات.. وكسرت الرقم القياسى فى القفز على التوالى.. صور

الجمعة، 20 مارس 2020 04:30 م
شاب من الوادى الجديد يسجل رقما قياسيا جديدا فى تمرين الضغط بإبهامين.. محمد محمود أيوب: حققت 38 عدة متفوقا على آخر رقم بـ6 عدات.. وكسرت الرقم القياسى فى القفز على التوالى.. صور الشاب محمود محمد أيوب
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش فى قلب الصحراء الغربية وليس لديه شركة راعية تدعمه وتنفق على محاولاته وهو فى مستهل حياته الوظيفية بعد تخرجه من الكلية، إنه الشاب محمود محمد أيوب ابن مدينة الخارجة وباحث الماجستير لدى كلية التربية الرياضية بالوادي الجديد، والذى يعمل كمدرب للياقة البدنية بعد تخرجه من الكلية ويعتمد على التطوير والتدريب الذاتي لنفسه من خلال تكرار المحاولات من أجل الوصول لتحقيق هدفه حيث نجح فى تحقيق ثانى رقم قياسى له فى أحد تمرينات اللياقة البدنية الغير عادية وهو تمرين الضغط بإبهامين فقط وحقق فيه 38 عدة متفوقا على الرقم الأخير بفارق 6 عدات ليكون الإنجاز الثاني له بعد أن كسر الرقم القياسي فى القفز علي التوالى Most consecutive split jumps  للاعب الأسترالي باتريك ني بوي لارتي والذي حقق 34 عدة و حقق محمود أيوب 40 عدة ليصبح أول حامل لرقم قياسي في موسوعة جنيس بمحافظة  الوادي الجديد  وثاني لاعب على مستوى الجمهورية .

الشاب محمود محمد أيوب (1)

ويقول محمود أيوب فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع "، أنه خريج كلية التربية الرياضية شعبة تدريب ضمن الأوائل على دفعته وقام بالتسجيل لرسالة الماجستير وبدأ طريقه فى التعامل مع موسوعة جينيس من خلال البريد الإليكتروني لطلب تسجيل رقم قياسى جديد فى أحد التمرينات الرياضية وهو القفز مع الانقسام علي التوالي وقام بتسجيل التمرين وفقا لاشتراطات الموسوعة وتم اعتماده وحصل على الشهادة بعد تحقيقه رقما جديدا فى التمرين بزيادة 6 عدات عن الرقم المسجل سابقا.

الشاب محمود محمد أيوب (2)

ويضيف أيوب أنه جرى تكريمه من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد والدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ وتم انتاج فيلم تسجيلى عن المتميزين بالمحافظة، وكان هو أحدهم وسعد بهذه التجربة التى وجه فيها رسائل لأقرانه من الشباب فى المحافظة بمحاولة ايجاد فرصة للتميز وتحقيق الهدف مهما كان صعبا.

الشاب محمود محمد أيوب (3)

وأكد "أيوب"، أنه لا يمل من تكرار المحاولات على الرغم من رفضه مرارا من الموسوعة ولكنه يعتمد على عزيمته واصراره وتشجيع أسرته وأصدقائه فى مواصلة الاجتهاد حيث يقوم بتقديم الطلب ضمن العرض المجانى للموسوعة والذى يستغرق فترة 6 أشهر لحين الرد عليه وخلال تلك الفترة يقوم بإرسال طلبات أخرى خاصة بتمارين محددة لزيادة فرصته فى الفوز بالتسجيل ، مؤكدا على أن هذا الأمر مرهق لمن يدخل المجال حديثا وذلك لأن اشتراطات التسجيل تحتاج لمواصفات محددة فى القبول حيث يقوم بالتدريب على التمرين فترة كافية حتى يتم كسر الرقم ويحاول مرات عديدة للحفاظ على مستوى كسر الرقم بعدات إضافية ، ويتم بعد ذلك التحضير للتسجيل بالمواصفات المطلوبة والتي يدعمه فيها زملائه حتى يتم الانتهاء من التسجيل ويتم رفع الصور والفيديو مدعوما بالطب وينتظر فترات الرد والاعتماد واستخراج الشهادة .

الشاب محمود محمد أيوب (4)

ويقول "أيوب"، أن مكاسب الدخول لموسوعة جينيس ليست مادية كما يتخيل البعض ولكنها مكاسب معنوية كبيرة جدا لما يحققه كل من يكسر رقما قياسيا وخاصة فى المجال الرياضى من تميز والتفرد لكونه هو الوحيد فى العالم صاحب هذا الرقم وكذلك لتحقيقه الانتشار الداعم لثقافة التسجيل فى موسوعة الأرقام القياسية ومحاولة كسر الأرقام.

الشاب محمود محمد أيوب (5)

ويؤكد صاحب الارقام القياسية أن الفضل لما حققه بعد توفيق الله هو تحفيز أسرته ووالده وأصدقائه وكذلك دعم القيادات التنفيذية وتكريمه وهو ما يعتبر الحافز الرئيسى له بجانب حب جمهوره ومحبيه له بما يجعله دوما فى حالة تحدى واصرار على تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية التى لا يعتبرها نجاحا شخصيا بقدر ما هو إضافة جديدة لاسم محافظته وسطر جديد فى سجل الإنجازات المصرية على مستوى العالم.

الشاب محمود محمد أيوب (6)
 
الشاب محمود محمد أيوب (7)
 
الشاب محمود محمد أيوب (8)
 
الشاب محمود محمد أيوب (9)
 
الشاب محمود محمد أيوب (10)
 
الشاب محمود محمد أيوب (11)
 
الشاب محمود محمد أيوب (12)
 
الشاب محمود محمد أيوب (13)
 
الشاب محمود محمد أيوب (14)
 
الشاب محمود محمد أيوب (15)
 
الشاب محمود محمد أيوب (16)
 
الشاب محمود محمد أيوب (17)
 
الشاب محمود محمد أيوب (18)
 
الشاب محمود محمد أيوب (19)
 
الشاب محمود محمد أيوب (20)
 
الشاب محمود محمد أيوب (21)
 
الشاب محمود محمد أيوب (22)
 
الشاب محمود محمد أيوب (23)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة