خالد صلاح

فريدة الشوباشى: الإخوان كاذبون والمواطن سيتعلم التمييز بين الشائعة والخبر الحقيقى

الجمعة، 20 مارس 2020 12:15 ص
فريدة الشوباشى: الإخوان كاذبون والمواطن سيتعلم التمييز بين الشائعة والخبر الحقيقى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت فريدة الشوباشى، الكاتبة الصحفية، أن الشعب المصرى أصبح على علم بشكل كامل بالأكاذيب التى تروجها جماعة الإخوان الإرهابية عن الدولة المصرية، مشيرة إلى أن الدولة تحقق نجاحات على أرض الواقع وتتقدم في مختلف المجالات وهو ما دفع إلى فشل كافة حملات الشائعات والأكاذيب ضد مصر.

وقالت الكاتبة الصحفية، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، إنه طالما كان هناك تواصل بين الدولة والشعب كما يجرى الآن سيفشل الإخوان، موضحة أن الشعب يدرك الآن أن الدولة في خدمته وليس العكس وهذا لم يحدث منذ زمن طويل.

ولفتت فريدة الشوباشى، إلى أن جماعة الإخوان كاذبون والمواطن سيتعلم التمييز بين الشائعة والخبر الحقيقى بالتدريج، موضحة أنه خلال الفترات السابقة لم يكن هناك نظام صحى متميز ولكن ألآن أصبحت المستشفيات متطورة والمواطن يحصل على علاجه وهناك تطبيق للتأمين الصحى الشامل.

وفى وقت سابق قالت الكاتب الصحفية فريدة الشوباشى، إن مصر أصبحت الآن مصر الإيجابية لأنها تستفيد من كل الطاقات وكل القوى في كل المجالات حتى ذوى الاحتياجات الخاصة والمرأة المعيلة بمعنى أنها جندت كل قوى المجتمع للإنتاج مش تقعد وتستنى الدولة تأكلها.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج المواجهة الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل على قناة إكسترا نيوز: اليوم وزير الصناعة كانت بتشجع وكان بيفهم الناس ويديها الأمل وبيقولهم أن فى معارض وجهات معينة وفى خطوات ذكية ومشروعة لتشجيع الناس، نحن نجعل كل الطاقات تحس أن جهدهم سيرد إليم حتى المشغولات اليديوية يتم فتح باب التصدير لها وهى أهم شىء للمنتج ويزيد العائد إليهم.

وتابعت الكاتبة الصحفية: الشباب هو من يستطيع أن يبنى الدولة، ولا يمكن أن تقوم الدولة إلا من خلال الشباب، موضحة أن الدولة المصرية قدمت العديد من البرامج التي تساعد على تأهيل الشباب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة