خالد صلاح

محافظ الغربية: سحب الرخصة وفرض غرامات على من يخالف قرار الحظر

الجمعة، 20 مارس 2020 04:00 ص
محافظ الغربية: سحب الرخصة وفرض غرامات على من يخالف قرار الحظر برنامج على مسئوليتى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طارق راشد محافظ الغربية، إن محافظة الغربية ملتزمة بتعليمات رئيس الوزراء لافتا إلى أنه أصدر العديد من القرارات منذ 16 مارس الجاري منها إغلاق دار المناسبات وقاعات الجيم. مشيرا الى أن المحلات التزمت بقرار الغلق من السابعة مساء، موضحا أن القرار لا يهدف إلى التضييق على المواطنين ولكن منع التجمعات.
 
وأشار خلال لقائه مع مراسل برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»،  إلى أن القرار حكيم لأنه لم يشمل محلات البقالة أو الأفران، مؤكدا أنه سوف  يتم سحب التراخيص وفرض غرامات على المخالفين لتنفيذ القرار.
وأضافأن هناك تجاوب بنسبة 85% من المواطنين ، والنسبة الباقية يتم إقناعهم من خلال الجولات الصباحية التي يقوم، مؤكدا أن نسبة التجاوب تصل إلى 100% غدا.
 
وأكد راشد، أن  صلاة الجمعة ستكون خارج المساجد بقدر الإمكان وكل شخص يحضر معه سجادة الصلاة الخاصة به وذلك لمنع انتشار العدوى.
من جانب اخر شنت امانه الشئون السياسية بحزب الحريه المصري بالغربيه حمله لتطهير بعض المؤسسات الحكومية
قامت امانه الشئون السياسية  والبرلمانية بحزب الحريه المصري بالغربيه بحمله لتطهير بعض المؤسسات الحكومية بمحافظه الغربيه وقالت دعاء عريبي الامين العام لامانه الشئون السياسية بحزب الحريه بالغربيه ان ما قامت به الأمانة هو حق لأهلنا بالغربيه ان نكون معهم وبجوارهم في الأزمات وسنستمر الأيام القادمة في تطهير أماكن التجمعات والأسواق ولعدد اخر من المؤسسات.
 
وقال المحاسب شريف انور الامين العام لحزب الحريه المصري بالغربيه ان الحزب سيتمر في تلك الحمله الأيام القادمة وسيقوم بتطهير عدد من المؤسسات الحكومية التي يتواجد بها عدد كبير من الموظفين حتي تنتهي تلك الازمة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة