خالد صلاح

4 وجهات تنتظر حسام عاشور بعد رحيله عن الأهلي

الجمعة، 20 مارس 2020 08:59 م
4 وجهات تنتظر حسام عاشور بعد رحيله عن الأهلي حسام عاشور
كتب _ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تلقي حسام عاشور قائد النادي الأهلي عدد من العروض ، بعد رحيله عن القلعة الحمراء عقب مقترح لجنة التخطيط باعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري في ظل رفض الجهاز الفني ولجنه التخطيط بالإجماع لفكرة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
 
واكد مصدر مقرب من حسام عاشور ان اللاعب تلقي العديد من العروض خلال الساعات الماضية التي اعقبت جلسته مع الأهلي، كاشفا ان هناك 4 عروض وصلت اليه طوال الفترة الماضية ، من الزمالك وبيراميدز واحد الأندية الإماراتية والجونة .
 
واضاف المصدر ان حسام عاشور دخل في حالة من الحزن الشديدة بعد اعلان الأهلي قراره بخصوص ملف تجديده في الوقت الذي قرر اللاعب التفكير في العروض التي وصلته بعد عددة أيام.

أبدى حسام عاشور قائد الأهلي دهشته الشديدة من موقف النادي الأهلي معه بشأن تجديد عقده ، موضحاً أنه لم يتخيّل أن يتعامل معه النادي بهذا الشكل بعدما أبلغه مسئولو القلعة الحمراء  رفضهم استمراره مع الفريق.

وأكد  حسام عاشور في تصريحات خاصة أنه أبلغ مسئولو القلعة الحمراء بأنه لن يعتزل حالياً وقادر على البقاء  لمدة موسمين مقبلين على أقل تقدير ، رافضاً فكرة إجباره على الاعتزال في التوقيت الحالي لأنه مازال قادراً على العطاء ، وأوضح عاشور أنه سيبحث مصيره خلال الفترة المقبلة وسيُحدد مستقبله وفقاً للعروض التي يتلقاها وعلق على هذا الأمر ، قائلاً: كل شي وارد بشأن اللعب لأي نادً.

لجنة التخطيط للكرة بالاهلي برئاسة محسن صالح، عقدت أجتماعاً عصر اليوم مع حسام عاشور أبلغته بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.

جاء الاجتماع بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو عضوي اللجنة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، مع عاشور، للتأكيد على تقدير الحميع لما قدمه هذا النموذج الرائع من اللاعبين، والذي لم يدخر جهدًا في رفعة اسم ناديه، وكان القدوة والمثل في الانضباط والالتزام.

وخلال الاجتماع قامت اللجنة بشرح الموقف كاملًا، وأن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب فضلًا عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

كما أبلغت اللجنة عاشور بأن النادي ومجلس إدارته لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة