خالد صلاح

س و ج: كل ما تريد معرفته عن مستقبل إكرامى وعاشور بعد الرحيل عن الأهلى

السبت، 21 مارس 2020 03:00 م
س و ج: كل ما تريد معرفته عن مستقبل إكرامى وعاشور بعد الرحيل عن الأهلى شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف ثنائي الأهلي شريف إكرامي وحسام عاشور الأنظار خلال الساعات الماضية بعدما أعلن النادي عدم تجديد عقديهما، ليتم إسدال الستار على مشوارهما مع القلعة الحمراء وهو ما فتنح الباب أمام مستقبل الثنائي الذى حقق إنجازات رائعة مع الأهلي على مدار سنوات طويلة.

في التقرير التالي نستعرض تساؤلات وأستفسارات تفرض نفسها حول مستقبل اكرامي وعاشور وكيفية رحيلهما عن الأهلي وإلى التفاصيل:

س: كيف بدأ الأهلي ملف تجديد إكرامى وعاشور؟

ج: بدأ الأهلي ملف التجديد لرباعي الفريق وليد سليمان، شريف إكرامي، حسام عاشور وأحمد فتحي هذه الفترة مُستغلاً فترة توقف النشاط الرياضي بسبب إنتشار فيروس كورونا، وجدد الأهلي بالفعل عقد وليد سليمان أول أمس، الخميس، ثم عقد جلسة مع عاشور وإكرامي أمس على أن يتم عقد جلسة مع أحمد فتحي غداً بعدما حالت ظروف تواجد اللاعب خارج القاهرة دون حضور الجلسة التي كانت مُقررة للتجديد عصر أمس الأول، الخميس.

س_ماذا حدث في جلسة التجديد لحسام عاشور؟

ج: عقدت لجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات، وخلال الجلسة عرضت اللجنة على حسام عاشور إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب وتحمّل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة، وأكد النادي ومجلس إدارته أنهما لن يتأخرا في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي مباشرة .

س: وماذا كان رد حسام عاشور وماذا عن مستقبله؟

ج:عاشور رفض هذه العروض وأعلن أنه لن يعتزل وسيكمل مشواره مع أي ناد آخر.

س: وماذا حدث مع شريف إكرامي خلال جلسة التجديد؟

ج: لجنة التخطيط للكرة، عقدت اجتماعًا مع شريف إكرامي وعبرت عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة..جاء الاجتماع ترجمة لقيمة إكرامي بوصفه أحد أبناء الأهلي الذين ساهموا بالجهد والعرق في رفعة اسم ناديهم، وناقش الحضور رغبته في المشاركة في المباريات، وأنه تحمل الكثير جراء ابتعاده عن الملعب، وأن دوره كلاعب في الفريق سوف ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما أعلنه حارس الأهلي عبر حساباته الرسمية قبل أسابيع. وأوضحت اللجنة أن حق إكرامي في المشاركة لا تملكه ولا أي مسئول في النادي سوى المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في صلاحياته وحساباته في الاتجاه الآخر.

وفي نفس الوقت، أكدت اللجنة احترامها الكامل لرغبة إكرامي في إنهاء مشواره الكروي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات. وتمنى له الجميع التوفيق في خطوته المستقبلية، وأنه سيبقى واحدًا من أبناء الأهلي المشهود لهم بالالتزام والانضباط، وأن أبواب النادي سوف تظل مفتوحة لكل أبنائه، وعلى رأسهم إكرامي، الذي لن ينكر أحد ما قدمه لناديه خلال مشواره الرائع، فضلًا عن انضباطه السلوكي على مدى تاريخه.

س: ماذا عن مستقبل شريف إكرامي؟

ج: بنسبة 99 % سيلعب شريف إكرامي لنادي بيراميدز بعدما أنهى الاتفاق مع مسئوليه على جميع التفاصيل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة