خالد صلاح

فايلر: كورونا قلل حماسى مع الأهلى وأتمنى استكمال الدوري المصرى

السبت، 21 مارس 2020 11:53 م
فايلر: كورونا قلل حماسى مع الأهلى وأتمنى استكمال الدوري المصرى فايلر مدرب الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلى، على توقف النشاط الرياضى فى مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى توقف جميع الأنشطة الرياضية بمختلف أنحاء العالم.

وأجرى فايلر حوارا مع صحيفة "بيليك" السويسرية، قائلا: "لقد أصبح المشهد هنا هادئا بشكل لا يصدق فى القاهرة، من الساعة السابعة مساء هناك حظر تجول، لكن لدى صالة ألعاب رياضية، وأعمل على جهاز كمبيوتر محمول، وقرأت الكثير وأتواصل مع الناس".

وعن سؤاله هل أصبح الفرعون الجديد فى القاهرة؟ رد فايلر متعجبا: "واو، ماذا؟، أشعر بحماس كبير داخل النادى، ولكن يبدو أنه أصبح أقل، مع أزمة كورونا، التى تسببت فى تراجع كرة القدم".

وأضاف المدرب السويسرى حديثه قائلا: "ليس لدى أى خيار سوى البقاء فى مصر، على أمل أن نستمر باللعب بدون جمهور، الأمر الأن لا يتعلق بفوزنا بلقب الدوري، ولكن صحة اللاعبين أهم شىء".

ونجح فايلر فى تحقيق انطلاقة رائعة مع الأهلى، من خلال تحقيقه الفوز فى 16 مباراة من أول 17 جولة بالدوري المصرى، كما نجح فى الوصول بالمارد الأحمر إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، ويواجه فريق الوداد المغربى، فى شهر مايو المقبل.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدوري المصرى، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن فريق المقاولون صاحب المركز الثانى برصيد 33 نقطة.   


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة