خالد صلاح

‏عندما تضحكين تضحك الحياة.. هكذا تغزل محمود كهربا في والدته بعيد الأم

السبت، 21 مارس 2020 05:48 م
‏عندما تضحكين تضحك الحياة.. هكذا تغزل محمود كهربا في والدته بعيد الأم كهربا ووالدته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللاعب محمود عبد الرازق كهربا، نجم النادى الأهلي، على التغزل في والدته بمناسبة عيد الام، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه بانستجرام، وكتب قائلاً "‏عندما تضحكين.. تضحك الحياة، ‏ طاب بك العمر يا ست الكل👩‍ ‏ وطبت لي عمراً ‏ يا رب من كان له أم متوفية فارحمها، ومن كان له أم مريضة فأشفيها، ومن كان له أم بعفيتتها فاحفظها 🙏 ‏".

وأعلن كهربا، أمس، مشاركته فى تحدى الخير الذى يتسابق حول نجوم المجتمع والكرة المصرية بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا.

ونشر "كهربا"، فيديو عبر حسابه على إنستجرام قال فيه:"أنا ووالدى ربنا يباركلي فيه قررنا نشارك في الخير و نتكفل بـ 50 أسرة محتاجة من المتضررين من فيرس كورونا في ظل الظروف الصعبة ال بتمر بيها البلد و بنتحدي محمد حماقى ومحمد أبو تريكة وأمير كرارة وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعمرو السولية وفرجانى ساسى إنهم يكملوا الخير وميوقفش".

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت قبول التظلم المقدم من ناديي الأهلي والزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات في 20 فبراير الماضي شكلا، وفي الموضوع قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" ولاعب نادي الزمالك إمام عاشور  بجعلها الإيقاف 10 مباريات لكل منهما ، وتعديل العقوبة الصادر بشأن إداري نادي الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف 12 مباراة وتأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق فيما عدا ذلك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة