أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. عبدالرحيم علي لرجال الأعمال والأحزاب: ساعدوا الناس يقعدوا فى بيوتهم

السبت، 21 مارس 2020 05:48 م
فيديو.. عبدالرحيم علي لرجال الأعمال والأحزاب: ساعدوا الناس يقعدوا فى بيوتهم عبد الرحيم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز": "إن العالم بأسره يمر بأزمة حقيقية وخطيرة جدا بسبب فيروس كورونا، لافتًا إلى أن الحكومة والأزهر والكنيسة اتخذوا عدة قرارات سعيًا لعدم نزول المواطنين إلى الشارع، ومن ثم عدم انتشار المرض".
 
وأكد "علي"، أن جميع المسئولين في الدولة يدركون حجم الخطر الذي يحيط بمصر، ولمن لا يعرف، عليه أن يوجه بصره لما يحدث في إيطاليا وفرنسا وأمريكا، ويرى ما يحدث هناك.
 
وتابع "علي": "أناشد رجال الأعمال في كل ربوع مصر .. أناشد زملائي أعضاء مجلس النواب أن يتحدثوا إلى رجال الأعمال في دوائرهم، ان يطلبوا منهم اتخاذ ما يلزم لمساععدة الاسر المتضررة من كورونا على المكوث في منازلهم.
 
واستطرد عضو مجلس النواب قائلًا:" أنا في تلك الفترة ضد مفهوم الحسنة الخفية.. يجب علينا جميعا إعلان ما نقوم به حتى يفعل الآخرون مثلنا .. وأنا  بكل تواضع طلبت من أولادي إن تكون هدايا عيد ميلادي تكفل بأسر غير قادرة .. طلبت من والدتي أن تتنازل لي عن هدية عيد الأم لصالح عمال اليومية .. طلبت من زوجتي أن تتنازل عن هدايا عيد الأم .. وتبرعت بـ 250 ألف جينه مساعدة لهؤلاء.. وشكلت لجنة لحصر تلك الأسر المستحقة وتواصلنا مع الشركات لتوريد المواد الغذائية بواقع 300 أسرة لمدة شهر".
 
وتابع "علي": "أولادي وأحفادي وأصدقائي تبرعوا بـ 100 ألف جينه.. والحمد لله بقى معانا 400 ألف جنيه لدائرة الدقي والعجوزة التي يتواجد بها أماكن تحتاج إلى أكثر من هذا مثل الحوتية وأرض اللواء والعشش وبين السرايات وغيرها .. وعندنا رجال أعمال كتير وشركات في نفس الدائرة لازم ينزلوا للناس .. أناشدهم باسم كل المصريين .. انزلوا للناس وفروا لهم قوت يومهم .. أناشد الأحزاب التي رأيناها في كثير من الاستحقاقات.. انزلوا إلى الشارع قوموا بدوركم.. كل واحد يعمل اللي قدر عليه علشان فيه ناس كتير تستحق المساعدة".
 
وختم "علي" رسالته بالقول: ربنا معانا جميعا.. مصر الأفضل أداءً في مواجهة الفيروس حتى الآن.. وربنا هيكرمنا إن شاء الله.. ونعدي الأزمة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة