خالد صلاح

بعد أغنية "شد اللحاف" لـ عزيز الشافعى .. اعرف رد فعل تامر حسنى على العمل

الأحد، 22 مارس 2020 04:41 م
بعد أغنية "شد اللحاف" لـ عزيز الشافعى .. اعرف رد فعل تامر حسنى على العمل تامر حسنى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم تامر حسنى بأغنية "شد اللحاف" للشاعر والملحن عزيز الشافعي، والتي تدعو المصريين بالبقاء فى المنزل للحد انتشار فيروس كورونا، ونشر تامر حسني عبر خاصية ستوري على انستجرام الأغنية، وكتب عليها قائلا:"  "برافو يا عزيز".

تامر حسنى
تامر حسنى
 
وطالب الشاعر والملحن عزيز الشافعى، المواطنين بضرورة البقاء في المنزل وعدم النزول إلى المقاهى والتوقف عن التدخين في تلك الأيام، التزاما بالإجراءات الاحترازية لمواجهة العدوى من فيروس كورونا القاتل، من خلال أغنية مستوحاه من أغنية شد الحزام للفنان الكبير سيد درويش، حييث بقى على اللحن وقام بتغير الكلمات.

استوحى الملحن عزيز الشافعى، كلمتها من أغنية شد الحزام للفنان الكبير سيد درويش، وقال عبر حسابه بموقع تويتر:" من وحي اغنية شد الحزام لخالد الذكر سيد درويش و المبدع بديع خيري..شد اللحاف.. خليك في البيت".

وفيما يلى كلمات الأغنية

 

شد اللحاف على جسمك هيعدلها سيدك

 

وأبعد عن التجمعات أبوس أيديك

 

وفى شغلك خالى أيديك بعيد عن وشك

 

وكل شوية بالصابونة أغسل إيديك

 

قهوة أه اللى عاوز تنزل تقعد فيها

 

أهمد بقى لتجيب عاليها واطيها

 

خاف على أهلك يهلكوا وتهلك

 

هو الدخان من أمتى أصلا بيفيدك

يذكر أن  الشاعروالملحن عزيزالشافعى شارك ب 5 أغانى في ألبوم "سهران" الذى طرحه الهضبة عمرو دياب وحقق نسب استماع عالية ومن ضمن هذه الاغانى "بالضحكة دى" من كلماته وألحانه وتوزيع أسامة الهندى و"زى ماانتى" من كلماته وألحانه وتوزيع نادر حمدى و"سهران" من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع طارق مدكور كما لحن كل من أغنية "يوم تلات" وأغنية "قدام مرايتها" ضمن الألبوم حيث تم طرحهم منذ فترة وحققوا نجاحا كبيرا من كلمات الشاعر تامر حسين ووزع الأولى أسامة الهندى والأخرى طارق مدكور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة