خالد صلاح

تقارير: إبراهيموفيتش يقرر اعتزال كرة القدم نهاية الموسم الحالى

الأحد، 22 مارس 2020 03:51 م
تقارير: إبراهيموفيتش يقرر اعتزال كرة القدم نهاية الموسم الحالى إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت  تقارير صحفية، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، سيسدل الستار على مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات بنهاية الموسم الحالي وسيتجه للعمل في الإدارة.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية نقلا عن تقارير إيطالية، أن إبراهيموفيتش سيختتم مشواره مع ميلان الذى عاد إليه مؤخرا فى فترة الانتقالات الشتوية  المقبلة، وسينهى مسيرته كلاعب بنهاية هذا الموسم، على الرغم من وجود بند ينص على إمكانية التجديد لموسم إضافى مع الروسونيرى.

وأضافت الصحيفة أن النجم السويدى صاحب الـ38 عاما قرر الإعتزاله نهاية الموسم الحالي وعدم الاستمرار مع ميلان بسبب التغييرات التي شهدها النادي في الفترة الأخيرة من الناحية الإدارية وخاصة إقالة زفونيمير بابان.

وكان ميلان أعلن إنهاء التعاقد مع الكرواتي زفونيمير بوبان المدير الرياضى للنادى بعد مرور 9 أشهر على عمله داخل النادى الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أن قرار زلاتان بالإعتزال جاء أيضا بعدما ساد اتجاه داخل نادى ميلان بالإعتماد على العديد من اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرىن أطلق إبراهيموفيتش حملة تبرعات دعا خلالها جميع الشخصيات الرياضية لجمع الأموال لدعم المستشفيات فى محاربة فيروس كورونا المستجد.

وقال زلاتان فى رسالته عبر موقع "انستجرام: "ايطاليا لطالما أعطتني الكثير، وفى هذه اللحظات الدرامية يجب علي أن أقدم شيئًا ملموسًا وأريد أن أفعل شيئا لمساعدة بلد أحبه.. لذلك قررت البدء في حملات التبرع للمستشفيات المسؤولة، إنها مشكلة حقيقية ونحتاج المساعدة".

وأضاف إبراهيموفيتش "معا يمكننا حقا مساعدة المستشفيات والأطباء والممرضات الذين يعملون بلا كلل لإنقاذ حياتنا".

واختتم النجم السويدى المثير للجدل دائما تصريحاته قائلا "إذا لم ينتقل الفيروس إلى زلاتان، فإن زلاتان سيذهب للفيروس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة