خالد صلاح

لاعب أمريكى يعلن عودته إلى الصين لاستئناف مباريات دورى كرة السلة

الأحد، 22 مارس 2020 10:43 ص
لاعب أمريكى يعلن عودته إلى الصين لاستئناف مباريات دورى كرة السلة اللاعب الامريكى فى الصين
كتب ــ محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اللاعبون الأجانب في العودة إلى الصين لاستئناف بعض النشاطات الرياضية، وشارك جيريمى لين، لاعب كرة السلة الأمريكي، مجموعة من الصور أمام سور الصين العظيم وخلال عودته للصين في مطار بكين قادما من الولايات المتحدة الامريكية، وعلق في رسالة على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، قائلا: " عدت بسلام إلى بكين لإكمال موسم دوري السلة الصيني ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Safely landed back in Beijing to finish out the CBA season! Excited to hoop again, but leaving the bay worried and with a heavy heart for the sick, the jobless and all those fighting fear, anxiety and stress over the unknown future. Shoutout to our medical staff in the 50 states for working tirelessly and everyone keep doing your part in slowing the virus! It's been an awesome 2 months camped out in the gym...basketball has never been more meaningful. The world needs basketball now more than ever. I still remember when I went through my toughest moments and worst injuries, you guys were there for me. I hope to return the favor. As all you beloved fans told me the day after my knee injury, keep fighting bc we're #NeverDone ❤️ #14dayquarantine #airportcouchesarenttoobad

A post shared by Jeremy Lin 林書豪 (@jlin7) on

ووفق روسيا اليوم، قالت وسائل إعلام صينية، إن دوري كرة السلة المحلي، الذي توقفت مبارياته في أول فبراير الماضى، يتطلع لاستئناف نشاطه في 15 أبريل المقبل، رغم أن ذلك يستلزم الحصول على موافقة الإدارة العامة للرياضة في الصين.

اللاعب الامريكى
اللاعب الامريكى

 

ويلعب في الدوري الصيني لكرة السلة، المكون من 20 فريقا، نحو 40 أمريكيا وأجنبيا، وسيخضع كل هؤلاء للحجر الصحي لمدة 14 يوما لدى عودتهم إلى الصين.

 

وعلى جانب آخر، قالت إدارة الطيران المدني في الصين اليوم الأحد، إن جميع الرحلات الجوية الدولية المقرر وصولها إلى بكين سيتم تحويلها إلى مطارات أخرى عند دخولها البلاد اعتبارا من غد الاثنين، في الوقت الذي تعزز فيه البلاد إجراءاتها لمكافحة فيروس كورونا.

 

وقالت إدارة الطيران، إن الرحلات الدولية القادمة إلى بكين ستهبط في واحد من 12 مطارا مخصصة لذلك حيث سيتم فحص الركاب. وأضافت أن الركاب الذين يتأكد خلوهم من أي أعراض للفيروس سيسمح لهم بعد ذلك بالعودة إلى الطائرة التي ستنقلهم إلى بكين.

 

يذكر أن لجنة الصحة الوطنية فى الصين قالت اليوم الأحد، إن الصين سجلت 46 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا فى رابع يوم على التوالى يشهد زيادة فى عدد الإصابات التى كلها باستثناء حالة وأحدة واردة من الخارج، وكانت الصين قد سجلت 41 حالة إصابة يوم الجمعة.

 

وسجلت الآن الصين 81054 حالة إصابة بكورونا منذ بداية تفشى ألفيروس و3261 حالة وفاة من بينها ست حالات يوم السبت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة