خالد صلاح

مدرب إيطاليا: هذا الشعب يستحق لقب اليورو.. وشعرت بالإحباط بعد التأجيل

الأحد، 22 مارس 2020 11:52 ص
مدرب إيطاليا: هذا الشعب يستحق لقب اليورو.. وشعرت بالإحباط بعد التأجيل روبرتو مانشيني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن الأزمة الحالية التي تعانى منها بلاده بعدما أودى فيروس كورونا بالآلاف من أبناء شعبه، وتسبب في تجميد الحياة في البلاد، وأجرى مانشيني حوارا مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية وأشاد فيه بالأجواء في بلاده رغم خطوة الوضع، وأوضح قائلا: "هؤلاء الناس بعد الكثير من الألم والخوف يستحقون الفوز ببطولة أوروبا للبدء من جديد."

وتابع: "لم أفكر في مغادرة إيطاليا على الإطلاق، لأنني أشعر بالأمان هنا ولدي ثقة كاملة في أطبائنا الذين يقومون بعمل بطولي. وأريد أن أكون بالقرب من المحتاجين."

وأضاف مانشيني: "ليس لدي أي دور مؤسسي في الأزمة الحالية واتحدث كمواطن إيطالي."

وعن الأجواء حاليا قال: "أنا أحب أن أشاهد الناس تغنى من البلكونة كثيرا. إنها إيطاليا الأكثر أصالة. إنها تمثلنا. نحن الذين نقدم أفضل ما لدينا في الظروف الصعبة، عندما نعانق ونساعد ونقدم كل إنسانيتنا."

وتابع: "شعرت بخيبة أمل عندما أعلن الاتحاد الأوروبي تأجيل اليورو لكن في الأسابيع الماضية اتصلت بعدة لاعبين وسط تعليق الرياضة بسبب فيروس كورونا، ولا سيما المصابين واللاعبين الذين يخضعون للعزل."

وعن سباق الدوري قال: "يوفنتوس هو المرشح المفضل للتتويج بالدوري الإيطالي حال استئناف الموسم بكل تأكيد، لكنها ستكون منافسة مفتوحة بوجود لاتسيو في السباق والإنتر."

وتابع: "قد تكون هناك مفاجآت. لكن الشيء المهم حاليا هو استئناف الدوري مرة أخرى لأن هذا يعني أننا استعدنا عافيتنا."

وعن المقترحات بخصم جزء من رواتب اللاعبين قال: "ليس هناك جدوى من اتخاذ أي قرارات الآن. دعنا ننتظر. وأنا متفائل بأن الدوري سيبدأ مرة أخرى وسيكتمل."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة