خالد صلاح

إنشاء صندوق خيري لدعم المؤسسات الثقافية المتضررة من كورونا في نيويورك

الإثنين، 23 مارس 2020 04:00 ص
إنشاء صندوق خيري لدعم المؤسسات الثقافية المتضررة من كورونا في نيويورك كورونا - أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع عدد المتبرعين الأمريكيين لتشكيل صندوق جديد برأس مال يصل إلى 75 مليون دولار، لدعم مؤسسات الثقافة والفنون في مدينة نيويورك ومنظمات الخدمة الاجتماعية المتأثرة بأزمة تفشى فيروس كورونا: كوفيد 19 فى الولاية الأمريكية.
 
ووفقا لموقع "ART.NET NEWS" سيقدم الصندوق الجديد الاستجابة والتأثير، التابع لـ NYC Covid-19 منحًا وقروضًا بدون فوائد للمنظمات غير الربحية الصغيرة والمتوسطة الحجم التي واجهت خسائر في هذا الوباء، تحت إشراف صندوق مجتمع نيويورك، يمكن للمنظمات استخدام الأموال لمجموعة متنوعة من الاحتياجات، بما في ذلك لشراء اللوازم الصحية، مثل الأقنعة ومعقم اليدين؛ تقنيات للسماح للموظفين بالعمل عن بعد؛ أو تعويض خسارة الإيرادات من البرامج والأحداث الملغاة.
 
وقد تبرعت 18 منظمة خيرية إلى الصندوق، بما في ذلك بلومبرغ الخيرية، ومؤسسة فورد، ومؤسسة أندرو دبليو ميلون، وصندوق روكفلر براذرز.
 
ستقوم لجنة استشارية مكونة من قادة في مجالات الصحة العامة وتنمية المجتمع والفنون بتوجيه الأموال، مع إعطاء الأولوية لمقدمي الخدمات المباشرين وأولئك الذين يلعبون دورًا نشطًا في مجتمعاتهم.
 
وقال لورى سلوتسكي، رئيس صندوق مجتمع نيويورك، في بيان "هذا وضع غير مسبوق، لكن المجتمع الخيري لديه خبرة في التعاون معًا للرد"، "سيوفر صندوق الاستجابة والتأثير التابع لـ NYC Covid-19 تمويلا مهمًا لدعم شبكة الأمان التي توفرها المنظمات غير الربحية في جميع أنحاء المدينة بينما يكافحون لمواكبة الطلب المتزايد على خدماتهم، نأمل أن ينضم إلينا كل من لديه شغف بمدينتنا وشعبها".
 
وكان قد أطلق خلال اليوميين الماضيين تحالف تجار الفن الجديد (NADA) عريضة تدعو قادة ولاية نيويورك، بما في ذلك الحاكم أندرو كومو وعمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو، إلى إنشاء مبادرة جديدة لإغاثة المنح من شأنها مساعدة هذه المؤسسات.
 
"بدون الدعم المالي من الحكومة المحلية وحكومة الولاية والحكومة الفيدرالية ، لن تتمكن هذه الشركات من دفع رواتب موظفيها ، ودعم الفنانين الذين تمثلهم ، ودفع فواتيرهم ، ودفع إيجاراتهم أو قروضهم العقارية في الأماكن التي الالتماس ". "إذا لم يتم اتخاذ أي إجراء ، فلن تبقى هذه الأعمال على قيد الحياة وسيترك العديد من الفنانين والعاملين في مجال الفن بدون نظام دعم".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة