خالد صلاح

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع أوباميانج بالميركاتو الصيفى

الإثنين، 23 مارس 2020 02:50 م
باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع أوباميانج بالميركاتو الصيفى أوباميانج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع المهاجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى العاصمة الفرنسية دخل قائمة الأندية التى تسعى للتعاقد مع أوباميانج بجانب مانشستر يونايتد الإنجليزى، وبرشلونة الذى يضع المهاجم الجابونى فى الخطة البديلة حال فشل ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أن أوباميانج يعد حلا للغز الذى سيواجه ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل، خاصة مع اقتراب رحيل إدينسون كافانى عن البى إس جى فى الميركاتو المقبل وأيضا وجود شكوك حول استمرار ماورو إيكاردى المعار من إنتر ميلان الإيطالى.

وكانت تقارير صحفية إيطالية كشفت أن نادى إنتر ميلان الإيطالى يخطط للتعاقد مع الثنائى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال والفرنسى أوليفييه جيرو نجم تشيلسى، لتدعيم خطه الهجومى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة الإنتر تسعى للتعاقد مع بديل محتمل للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الذى اقترب من الرحيل خلال الصيف المقبل، وسيكون برشلونة الوجهة الأقرب له، بالإضافة إلى انتهاء إعارة المهاجم التشيلى أليكس سانشيز من مانشستر يونايتد، والذى لم يقدم شيئا للإنتر هذا الموسم، حيث سجل هدفا وحيدا.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يسعى إلى ضم أوباميانج من أرسنال بمقابل مادى ليس بالكبير، خاصة أن عقد المهاجم الجابونى مع الجانرز سينتهى عام 2021، ولا يرغب فى تمديد تعاقده، وأيضا نفس الحال بالنسبة إلى جيرو، والذى على الرغم من مشاركته أساسيا فى الفترة الأخيرة، إلا أن رحيله عن البلوز بات منتظرا فى ظل عودة الشاب تامى أبراهم للتشكيلة الأساسية بالإضافة إلى التدعيمات المتوقعة للنادى اللندنى فى الميركاتو المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة