أكرم القصاص - علا الشافعي

تعافى أشهر مريضات فيروس كورونا ببريطانيا بعد ظهورها فى العناية المركزة

الإثنين، 23 مارس 2020 10:55 م
تعافى أشهر مريضات فيروس كورونا ببريطانيا بعد ظهورها فى العناية المركزة السيدة البريطانية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الصفحة العالمية خروج السيدة البريطانية التى ظهرت من أيام وهي داخل العناية المركزة أثناء تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، من المستشفى بعد إعلان تعافيها بشكل كامل من المرض.

وأبرزت صحيفة الديلي ميل البريطانية خروج السيدة البريطانية التي تدعي "تارا جين لانجستون"، صاحبة الـ ٣٩ عاماً، من المستشفي بعد مكوثها عدة أيام داخل العناية المركزة.

26302652-8143251-image-a-22_1584978256515
 
 
26302654-8143251-image-m-21_1584978238117

وقالت لانجستون في تصريحاتها للصحيفة البريطانية: "أفضل هدية لعيد الأم على الإطلاق هي خروجي من المستشفى لاستكمال عميلة التعافي في المنزل"، مضيفة: "أنا سعيدة للغاية بعودتي لمنزلي لرؤية بناتي من جديد بعد أن عشت فترة صعبة للغاية أثناء عملية الشفاء داخل المستشفى".

وأصبحت لانجستون من أشهر المصابين بفيروس كورونا في العالم، بعد تصويرها مقطع فيديو وهي داخل غرفة العناية ويظهر عليها علامات ضيق التنفس الشديد وتناشد الجميع اتباع تعليمات السلامة بشكل جيد لعدم التعرض لتلك المأساة التي خاضتها بالاصابة بالفيروس.

وأفادت قناة سكاى نيوز فى خبر عاجل لها أن بريطانيا أعلنت عن ارتفاع عدد الوفيات نتيجة فيروس كورونا إلى 335 شخصا بعد تسجيل 46 حالة وفاة جديدة.

من جانب آخر حثت بريطانيا مواطنيها على البقاء فى منازلهم، وعدم الذهاب إلى المتنزهات والشواطئ كما حدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، فى إطار مكافحة وباء كورونا.
 
ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية، قال وزير الصحة البريطانى مات هانكوك فى تغريدة له على (تويتر) اليوم الاثنين: "يجب البقاء فى المنزل إذا كان ذلك ممكناً على الإطلاق لحماية جهاز الصحة لدينا في إطار جهودنا الوطنية لمكافحة فيروس كورونا".
 
وكان هانكوك قد صرح لهيئة (بي بي سي)، إن الحكومة مستعدة لاتخاذ إجراءات أكثر صرامة إذا لم يلتزم الناس والشركات بسياسات الإبقاء على التباعد الاجتماعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة