أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئول كورى جنوبى: سول تسعى لإجلاء مئات من رعاياها بإيطاليا الأسبوع المقبل

الإثنين، 23 مارس 2020 05:36 م
مسئول كورى جنوبى: سول تسعى لإجلاء مئات من رعاياها بإيطاليا الأسبوع المقبل محاولات رصد مصابى فيروس كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال مسئول فى وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الاثنين، إن سول تسعى لإرسال رحلتين مستأجرتين إلى إيطاليا، التى ينتشر فيها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لإجلاء مئات المواطنين الكوريين الأسبوع المقبل، ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن المسؤول الذى رفض الكشف عن هويته قوله "أعتقد أنه سيتم إرسال الرحلات الجوية إلى إيطاليا الأسبوع المقبل".
 
وقد أعرب حوالى 650 شخصًا عن رغبتهم فى العودة، حيث واجهوا صعوبات فى العثور على تذاكر الطيران بأنفسهم، وسط قيود إيطاليا الصارمة على التنقلات وإجراءات الحجر الصحى الأخرى.
 
وبالنسبة إلى العالقين فى بيرو، بسبب إغلاق البلاد لحدودها لوقف انتشار فيروس كورونا، فقد ساعدت الحكومة الكورية فى ترتيب رحلة مع شركة الطيران المكسيكية "إيرومكسيكو".
 
ومن المتوقع أن تغادر الطائرة من عاصمة بيرو "ليما" إلى إنتشون هذا الأسبوع وعلى متنها نحو 200 شخص، بمن فيهم السياح والمتطوعين من وكالة التعاون الدولى الكورية.
 
وقامت كوريا الجنوبية سابقًا بتسيير رحلات لإجلاء المواطنين من مدينة "ووهان" بوسط الصين، والسفينة السياحية قبالة يوكوهاما بالقرب من طوكيو، والمواطنين الكوريين فى إيران.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة