خالد صلاح

"الصحفيين" تخصص خط ساخن لتلقى استغاثات أعضائها بشأن الاشتباه بـ"كورونا"

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:39 ص
"الصحفيين" تخصص خط ساخن لتلقى استغاثات أعضائها بشأن الاشتباه بـ"كورونا" نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن عبدالمجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، إن مشروع العلاج مستمر في تقديم خدماته، للأعضاء وأسرهم رغم غلق النقابة.
 
وأضاف عبدالمجيد فى تصريحات له، إن قرار مجلس النقابة بغلقها احترازيًا لمدة أسبوعين، لمواجه فيروس كورونا، لن يحول دون تقديم المشروع لخدماته للصحفيين وأسرهم، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لحماية القائمين على المشروع، والزملاء أعضاء النقابة.
 
وأوضح عبدالمجيد، أن العاملين بالمشروع سيتم تقليصهم لأقل عدد ممكن للعمل بالتناوب، على اجهزة الكمبيوتر لاستخراج البيانات المطلوبة، فيما سيتم تلق طلبات التحويل عبر الواتس وإرسالها للمستشفيات ومراكز التحاليل بذات الألية، للحد من تحرك الزملاء.
 
وفيما يتعلق بالاشتراك الاستثنائي في المشروع، قال: أنه تم مد الاشتراك الاستثنائي إلى الخميس المقبل، ويستطيع راغبي الاشتراك إرسال مندوب، يُسلم الأوراق لموظف على باب النقابة، يتولى نقلها إلى القائمين على المشروع.
 
وأضاف عبدالمجيد، تم تخصيص رقم واتس على مدار الساعة، لتلق أي استغاثة من  الزملاء وأسرهم فيما يخص الاشتباه بإصابات كورونا، وهو ٠١٢٨٨٨٨٨٧٢٠، ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم الزملاء، عبر التواصل مع وزارة الصحة، والجهات المعنية. 
 
فيما يتم تقديم الخدمات الخاصة بالمشروع عبر التواصل، على رقم الهاتف والواتس،  ‭٠ ١٠٢ ٣١٨٢٣٩٣‬‭

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة