خالد صلاح

بعد إلغاء مهرجان كان لعام 2020.. هل يقام Marché du Film بخطة بديله؟

الثلاثاء، 24 مارس 2020 09:30 م
 بعد إلغاء مهرجان كان لعام 2020.. هل يقام Marché du Film بخطة بديله؟ مهرجان كان السينمائي ، Marché du Film ، الغاء مهرجان كان السينمائي الدولي ، الغاء مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2020 ،
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما تتعامل فرنسا مع القوة المتزايدة للأزمة الصحية العالمية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا " Coronavirus " فإن المعنيين بالسينما وصناعتها يبحثون عن طرق جديدة لتخطي مرحلة إلغاء واحد من أهم مهرجانات العالم وهو مهرجان كان السينمائي  فبعد إعلان إلغاء مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2020 لعدم انشار فيروس كورونا ، يمكن أن يكون " Marché du Film " الذي يقام بمهرجان كان سنويا هو الخطة البديله المناسبة لكل عشاق السينما والمعنيين بها حول العالم و ذلك من خلال الإنترنت .

marchedufilm

ويعد " Marché du Film  " أكبر تجمع دولي لمحترفي الأفلام في العالم ففي العام الماضي شارك به 12،527 من 151 دولة  ، إضافة الي إقامة عروض عالمية أولي و عروض خاصة .

وعلى الرغم من عدم وجود أي إعلانات رسمية حتى الآن ، إلا أن جيروم بايار المنتج التنفيذي لـ Marché du Film  كشف عن بعض التفاصيل حول خطته الاحتياطية والتي يعدها حاليا، والتي ستشهد ظهور Marché du Film بالكامل عبر الإنترنت من 12 إلى 21 مايو المقبل .

وسيتم عرض الأفلام عبر الإنترنت  بواسطة إحدى تقنيات الحماية حيث يقوم وكلاء المبيعات بدعوة المشترين المفضلين لمشاهدة الأفلام.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة