خالد صلاح

جيرالدو يواصل برنامجه الطبى للتعافى من إصابة الكاحل

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:47 م
جيرالدو يواصل برنامجه الطبى للتعافى من إصابة الكاحل جيرالدو
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشك الأنجولي جيرالدو جناح النادي الأهلي على الانتهاء من برنامجي التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض بها مؤخراً وأبعدته عن مباريات فريقه، ويحرص جيرالدو على خوض البرنامج خلال فترة الأجازة بحيث يكون جاهزاً بمجرد عودة فريقه للتدريبات والمباريات سواء محلياً و افريقيا.

وتعرض جيرالدو، لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة الإياب أمام صن داونز التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي نتج عنه تورم قدمه فيما أجرى اللاعب أشعة أثبتت غيابه عن التدريبات لمدة أسبوعين من تاريخ الإصابة.

وتأهل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، فيما يواجه الزمالك الرجاء المغربي على يتواجه الفائزان من مواجهتي دور النصف النهائي في المباراة النهائية التي تقرر اقامتها في الكاميرون.

وكان مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب قد قرر إغلاق فروع الأهلى الثلاثة (الجزيرة - مدينة نصر - الشيخ زايد) حتى نهاية مارس الجارى؛ للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التى تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة