خالد صلاح

مصدر باتحاد الكرة: تأجيل الأوليمبياد يزيد من فرص استمرار الدوري حتي أغسطس

الثلاثاء، 24 مارس 2020 04:26 م
مصدر باتحاد الكرة: تأجيل الأوليمبياد يزيد من فرص استمرار الدوري حتي أغسطس المنتخب الاوليمبي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة أن تأجيل أوليمبياد طوكيو لمدة عام لتقام 2021 يزيد من فرص استمرار مسابقة الدوري بمختلف أقسامه ولن يتم إلغاؤه.

تابع مصدر الجبلاية أننا كنا مطالبين بإنهاء الدوري قبل شهر يوليو بسبب استعداد المتتخب الأوليمبي للأوليمبياد حال عودة النشاط الرياضي المتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا وبالتالي في حالة استمرار توقف النشاط حتى الأول من مايو كان سيتم الإعلان عن إلغاء بطولة الدوري أما الآن الفرصة قائمة بقوة لاستئناف بطولة الدوري بمختلف اقسامه وتحديدا الدوري الممتازه ولكن سننتظر ما ستسفر عنه الفترة المقبلة وانتشار فيروس كورونا من عدمه.
 
 
قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، تجديد فترة تعليق مسابقة الدورى العام لمدة 14 يوما جديدة، اعتبارا من 31 مارس الجارى وحتى يوم 14 ابريل المقبل وفقا للمستجدات والتعليمات التى وردت من وزارة الصحة ومجلس الوزراء.
 
ومن المقرر أن تعلن اللجنة الخماسية عن القرار بشكل رسمى نهاية الأسبوع الجارى، عقب الاتصالات التى تدور حاليا بين أعضاء اللجنة وكذلك وزير الشباب والرياضة.
 
أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أن الدورى حال إلغائه سيتم اعتباره كأن لم يكن، وفقًا لما تنص عليه اللوائح. وأوضح المصدر أن فارق النقاط بين الفرق المتنافسة لا يحسم الصراع على اللقب أو الهبوط، وبالتالى فإن البطولة إذا ألغيت ستعتبر كأن لم تكن من الأساس.
 
وقال اتحاد الكرة فى بيان رسمي، "بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من الاثنين المقبل 16 مارس، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية" .
 
ويحتل النادى الأهلى صدارة جدول الدورى العام برصيد 49 نقطة، وكان الفريق الأحمر بقيادة السويسرى رينية فايلر قد حقق الفوز فى 16 مباراة متتالية قبل أن يتعادل مع سموحة فى مباراة الجولة 18 من عمر البطولة المحلية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة