خالد صلاح

نجوم الدوري الإنجليزي يرفضون استئناف البريميرليج بدون جماهير

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:00 م
نجوم الدوري الإنجليزي يرفضون استئناف البريميرليج بدون جماهير ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن رفض لاعبي الدوري الإنجليزي استئناف مسابقة البريميرليج بدون جمهور، وفقاً للقرارات التى إتخذها مسئولى الإتحاد الإنجليزي بالإتفاق مع الرابطة، بسبب فيروس كورونا المتفشي فى البلاد.

كان آخر اجتماع بين رؤساء أندية الدوري الإنجليزي مع رابطة البريميرليج ومسئولى اتحاد كرة القدم، أسفرعن مدة فترة تأجيل كل المسابقات فى إنجلترا حتى 30 أبريل المقبل، كما تنص لوائح الاتحاد الإنجليزي الداخلية على أن الموسم سينتهى فى موعد أقصاه 1 يونيو.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية، فإن لاعبي الدوري الإنجليزي يخططون لإحداث ثورة من أجل عدم خوض مباريات البريميرليج المتبقية بدون جمهور.

أضافت الصحيفة، إن رفض لاعبو الدوري الإنجليزي لخوض المباريات المتبقية من المسابقة بدون جمهور جاء لـ 4 أسباب، على رأسها، كل منهما يخشي على سلامته الخاصة وسط تحذيرات حكومية صارمة من التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية تعرض أسرهم للخطر أو إصابتهم بالمرض اللعين.

اما السبب الثالث، فيتمثل فى فرض ضغط إضافي على خدمات الطوارئ مع سيارات الإسعاف والمساعدين الطبيين والأمن سيكون مطلوب في الوقت الذي يتم فيه بالفعل تجاوز الحد الأقصى.

وأخيراً، لا يريدون اللعب في الملاعب الفارغة مع قفل المشجعين المخلصين لهم، واللذين قد يكونوا سبباً رئيسياً فى قلب النتائج ومؤازرتهم طوال الـ 90 دقيقة.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، ويتبقي له 6 نقاط لحسم اللقب رسمياً. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة