خالد صلاح

هارى كين جاهز للمشاركة مع توتنهام حال استئناف الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 24 مارس 2020 06:11 م
هارى كين جاهز للمشاركة مع توتنهام حال استئناف الدوري الإنجليزي هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أنه أصبح قريبا من العودة للمشاركة مع السبيرز في حال استئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي بأى  وقت، مشيرا إلى أنه اقترب من العودة للتدريبات الجماعية مع السبيرز بعد تعافيه من العملية الجراحية التي خضع لها في الفخذ  خلال يناير الماضى.

قال هارى كين في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى توتنهام "أنا قريب جدًا من العودة للتدرب مجددًا مع المجموعة، أتمنى أن تكون المدة ستكون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع".

أضاف نجم توتنهام "أنا في مرحلة جيدة، أعمل بجد كل يوم، وأقوم بالعديد من تمارين إعادة التأهيل، فقط انتظر أولا معرفة مصير الموسم".

وواصل كين تصريحاته قائلا "يجب استخلاص الإيجابيات وفعل كل ما هو ممكن. حتى الآن، أنا وعائلتي على ما يرام، وسأواصل العمل الجاد، والعمل في صالة الألعاب الرياضية ومن المنزل، وسأقدم كل ما بوسعي. علينا الانتظار لنرى ما سيحدث".

وكان توتنهام تلقى ضربة موجعة في ينايرالماضى لغياب نجمه هارى كين، عن صفوف الفريق لفترة طويلة، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة الفريق فى الدوري الإنجليزي، أمام فريق ساوثهامبتون، والتى خسرها السبيرز، بنتيجة 1 - 0

وأعلن توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أن النجم هارى سيخضع لجراحة لعلاج التمزق فى أوتار الركبة اليسرى، بعد ان تعرض للإصابة خلال المباراة التى خسرها السبيرز أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد فى الجولة الـ 21 من البريميرليج بداية يناير من العام  الجارى.

وتعرض كين للإصابة حين حاول اللحاق بكرة طويلة أودعها المرمى لكن الهدف ألغى بداعى التسلل.

وأعلن الموقع الرسمى لنادى توتنهام أن هارى كين لن يعود للمشاركة فى المباريات مع الفريق قبل بداية شهر إبريل المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة