خالد صلاح

6 أبراج الأكثر التزامًا بالعزل المنزلى.. "بيستمتعوا بقعدة البيت"

الثلاثاء، 24 مارس 2020 10:00 ص
6 أبراج الأكثر التزامًا بالعزل المنزلى.. "بيستمتعوا بقعدة البيت" الجلوس فى المنزل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بالأمان والسعادة خلال التواجد فى المنزل لفترة طويلة، من خلال طهى الطعام أو قراءة بعض الكتب والروايات ومشاهدة الأفلام المختلفة، دون الشعور بملل مهما طالت فترة جلوسه فى المنزل، لذلك فهؤلاء لا يشعرون بالملل خلال فترة العزل المنزلى ويعتبروا الأكثر التزامًا بعدم مغادرة المنزل.

برج العقرب..هيخطط لمشروع

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة وغير الاجتماعية، لذلك لا يجد ضرراً فى الجلوس بالمنزل لفترة طويلة، ويمكن أن يستغل هذه الفترة ليعد لشىء هام لا يريد أن يطلع عليه أحد مثل تخطيط لمشروع هام، قد يغير حياته للأبد.

 

برج العذراء..خجول وحذر

رغم أن برج العذراء من الأبراج التى تستمع بالتواجد بين الناس، لكنه حين لا يجد نفسه بينهم، فإنه يتجه للجلوس فى المنزل ولذلك لن يجد مشكلة فى العزلة الاجتماعية لأنه يجيد الاستمتاع بوقته فى المنزل من خلال الكتابة أو قراءة بعض الكتب، ولأنه يميل أحياناً للخجل والحذر، فإنه لا يمل من الجلوس فى المنزل لفترة طويلة.

مشاهدة التلفاز
مشاهدة التلفاز

 

برج  السرطان ..لو اتأذى من حد 

يحب برج السرطان التعامل مع الأشخاص وقضاء وقت الترفيه معهم، لكنه عند تعرضه للأذى على أيدى بعض الأشخاص، يعود لقوقعته مرة أخرى ويجلس فى المنزل، حتى يتعافى من الضرر النفسى الذى شعر به، بالتالى هو برج يجيد أساليب التسلية والترفيه التى لا تجعله يشعر بالملل من البقاء فى المنزل.  

الجلوس فى المنزل
الجلوس فى المنزل

 

برج الحوت ..بيحب ينام

رغم أن برج الحوت من الأبراج الاجتماعية، إلا إنه يفضل البقاء فى المنزل لفترة طويلة من الوقت، كما إن خياله الواسع يساعده على الابتكار خلال فترة الانعزال عن الأخرين، لكنه خلال هذه الفترة لن يتأخر عن دعوة أحد الأصدقاء لحضور إحدى المناسبات الاجتماعية، لكنه إذا خير بين الجلوس والخروج من المنزل، يختار النوم.

 

برج الجدى..بيحب يقعد يخطط لمشاريعه

يمكن أن يكون الجدي اجتماعيًا للغاية لمدة دقيقة واحدة وفي اليوم التالي، يجلس فى المنزل دون أن يتصل بأحد من أصدقائه أومعارفه، كما يستغل ذلك الوقت فى التخطيط لمشاريع مستقبلية .

ابراج فلكية محبة للجلوس فى المنزل
ابراج فلكية محبة للجلوس فى المنزل

 

برج الدلو..بيحب يخرج لكن بيحب البيت أكثر

يعتبر برج الدلو من الأبراج الاجتماعية والمحبة للسفر واكتشاف أماكن جديدة، لكنه سرعان ما يشعر بالملل ويقرر الجلوس فى المنزل لفترة طويلة من الوقت، كما لديه الكثير من الخطط للاستمتاع بالجلوس فى المنزل دون الشعور بالملل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة