أكرم القصاص - علا الشافعي

العشرى يطالب بعودة محمد الصالح لصفوف المصرى بدلا من موكورو

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:39 م
العشرى يطالب بعودة محمد الصالح لصفوف المصرى بدلا من موكورو طارق العشرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من مجلس إدارة النادى إعادة الفلسطينى محمد الصالح لصفوف الفريق مرة أخرى بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم تجديد إعارته مرة أخرى لتدعيم دفاعات الفريق التى تعانى من نقص حاد فى الصفوف .

كان مجلس إدارة المصرى وافق على إعارة محمد الصالح إلى نادى كهرباء الإسماعيلية الذى يشارك بدورى القسم الثالث بناء على رغبة من إيهاب جلال المدير الفنى السابق للفريق بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب ، إلا أن طارق العشرى رحب بالإطاحة بشيخ موكورو على أن يتم عودة محمد الصالح .

واتفق مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية مع اللاعبين على تخفيض عقودهم حال إلغاء مسابقة الدورى بسبب تفشى مرض كورونا.

كان اتحاد الكرة كان قد أعلن عن تعليق النشاط الكروى بجميع درجات المسابقات لمدة 15 يومًا، بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

وقد استجاب بعض اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة لطلب الإدارة، فى الوقت الذى أبدى بعضهم تذمرا كبيرا خاصة أصحاب العقود الضعيفة معللين ذلك بأنهم ليس لديهم دور فى هذه الأزمة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة