أكرم القصاص - علا الشافعي

حفل أون لاين الجمعة من كل أسبوع لفرقة "تركيبة باند"

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:53 م
حفل أون لاين الجمعة من كل أسبوع لفرقة "تركيبة باند" تركيبة باند
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق الجمعة المقبل أول حفل "أونلاين" لفرقة "تركيبة باند" إحدى فرق موسيقى الأندرجراوند، على قناة الفرقة على "اليوتيوب" فى تمام الساعة 10 مساء، وهو الحفل الذى تنوى الفرقة إقامته الجمعة من كل أسبوع، وذلك بعد أن تحولت الحفلات إلى "أون لاين" فى ظل الظروف التى يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، فى محاولة من الفرق الموسيقية لتقليل الاختلاط للحد من انتشار الفيروس التاجى.

 

وكان عدد من المطربين والفرق الموسيقية قررت أن تشارك فى مبادرة "خليك فى البيت" بتقديم حفلات على طريقة "أون لاين" أبرزهم النجم تامر عاشور، واللبنانى مايك ماسى، والأردنى عزيز مرقة، .

المعروف إن فريق مسار إجبارى حفل "أون لاين"  الجمعة الماضى فى العاشرة مساء على قناة الفرقة على "اليوتيوب"، وذلك ضمن سلسلة حفلات أعلن عنها مطربون لتقليل الاختلاط كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا.

واختارت مسار إجباري أن تأخذ زمام المبادرة لنشر هذه الفكرة لمختلف الموسيقيين والفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، لمحاولة مشاركة الجمهور موسيقاهم لايف، لحين مرور الأزمة العالمية، عبر التعاون مع إحدى المؤسسات  المتخصصة في تقديم البث المباشر للموسيقى عبر الانترنت بالشرق الأوسط، ونشر أعمال الموسيقيين أونلاين عبر منصات السوشيال ميديا باستخدام معدات خاصة لنقل الصورة والصوت بجودة عالية للجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة