خالد صلاح

أقاويل فقط.. حقيقة استعانة توم كروز بـ "ميجان ماركل" فى فيلمه الجديد

الأربعاء، 25 مارس 2020 12:30 ص
أقاويل فقط.. حقيقة استعانة توم كروز بـ "ميجان ماركل" فى فيلمه الجديد توم كروز وميجان ماركل
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل طلب النجم العالمي توم كروز من ميجان ماركل أن تشاركه بطولة فيلمه الجديد ، تساؤل أنتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، و هو الأمر الذى نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بنفي الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، و بعد تواصله مع مصدر مقرب من توم كروز نفي تماما الموضوع و يؤكد أنه لم يتواصل ميجان ماركل بشأن العمل معها فى أى مشروع.

توم كروز وميجان ماركل

توم كروز وميجان ماركل

 

بدأت الشائعة بنشر موقع " Life & Style " تقرير يؤكد ان توم طلب من ماركل مشاركته في فيلمه المقبل ، و وفقا للموقع إن كروز حريص جدا على العمل مع النجمة التي ابتعدت عن الأضواء بمجرد دخولها ضمن افراد العائلة المالكة بعد زواجها من الأمير هاري .

ويقول مصدر : " أن توم يعلم جيدا إمكانيات ميجان ماركل وهي حقا محظوظة بحب الكاميرا لها ، و إذا كان بإمكان أي شخص استعادة ميجان للأضواء من جديد و تقديمها في مجموعة أفلام ، فبالتأكيد سيكون توم كوز  ، ولا يوجد أفضل من العودة على الشاشة من جديد مع أحد أكبر و أهم و أشهر نجوم هوليوود " .

وقدم الموقع المتسبب في نشر الشائعة تفاصيل قليلة جدا لدعم القصة الزائفة ، و أنه من الغامض للغاية الاعلان بأن كروز يريد أن يعمل مع ماركل في أحد أفلامه المقبلة بدون تقديم أي تفاصيل عن العمل .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة