خالد صلاح

الأبراج الأكثر التزامًا بتعليمات النظافة والتعقيم.. العذراء والحمل أبرزهم

الأربعاء، 25 مارس 2020 09:00 ص
الأبراج الأكثر التزامًا بتعليمات النظافة والتعقيم.. العذراء والحمل أبرزهم غسل اليدين-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحث منظمة الصحة العالمية على النظافة بدءًا من غسل اليدين بالماء والصابون وكذلك تطهير المنزل للوقاية من فيروس كورونا، ولكن هذا الأسلوب فى النظافة يعتبر روتين يومى لبعض الأشخاص، الذين ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، يعتبرون أكثر التزاماً بتعليمات النظافة، فى حياتهم بشكل عام وخلال الفترة الأخيرة لمواجهة فيروس كورونا بشكل خاص وفقاً لما ذكره موقع "thoughtcatalog".

 

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج المهووسة بالنظافة، والتطهير من الجراثيم، حتى إنه يستخدم المطهرات لتنظيف منزله، كما يهتم بغسل يديه بين الحين والأخر خوفاً من الجراثيم والبكتيريا.

نظافة المنزل
نظافة المنزل

 

برج الحمل

لا يستطيع مولود برج الحمل التواجد فى غرفة مليئة بالفوضى، لذلك يتخلص من القمامة أولا بأول مع ترتيب منزله باستمرار، مع العمل على التخلص من الأتربة المتراكمة بقطع الأثاث، وغسل الملابس مرتين فى بعض الأحيان خوفاً من الجراثيم .

 

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج الأكثر اهتماماً بالنظافة، فهو يغسل يديه بين الحين والأخر كما يحمل مزيل عرق بشكل دائم للتخلص من الرائحة الكريهة، كما يهتم بنظافته الشخصية.

غسل اليدين
غسل اليدين

 

برج العقرب

يهتم برج العذراء بشكل دائم بنظافته الشخصية، حتى إنه ينظر لأسنانه كل فترة فى المرآة، خوفاً من وجود أى بقايا طعام معلقة بين أسنانه، كما يهتم بنظافة يديه خوفاً من الجراثيم.

 

برج الجدي

يهتم برج الجدى بنظافة منزله، وكذلك نظافته الشخصية، لذلك فهو دائم الإقبال على شراء المنظفات، كما يهتم بنظافة يديه قبل تناول الطعام وبعده.

الإهتمام بالنظافة
الإهتمام بالنظافة

 

برج الثور

يعتبر برج الثور من الأبراج الأشد إعجاباً بالنظام والنظافة، لذلك فهو يهتم بترتيب قطع أثاث منزله، ونظافته الشخصية، كما إن رؤية الأتربة والفوضى تسبب له الإزعاج والقلق، كما يهتم بشراء المنظفات المختلفة ويهتم بتطهير وتعقيم منزله خوفاً من الجراثيم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة