خالد صلاح

بيستغلوا وقت العزل..مهارة أرنولد ليفربول في تصويب الكرة بحديقة منزله"فيديو"

الأربعاء، 25 مارس 2020 07:55 م
بيستغلوا وقت العزل..مهارة أرنولد ليفربول في تصويب الكرة بحديقة منزله"فيديو" الكسندر أرنولد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول فريق ليفربول الإنجليزى، حث جماهيره البقاء في المنزل خوفا من العدوى من فيروس كورونا، وذلك من خلال مقاطع فيديو للاعبيه خلال ممارسة تمارينهم ونشاطاتهم فترة الحجر المنزلى.

نادى ليفربول، نشر مقطع "فيديو" للاعبه الكسندر أرنولد، يظهر من خلالها دقته ومهاراته خلال تصويبه الكرة في حديقة منزله، وعلق قائلاً :" الدقة .. آرنولد يمارس هوياته المُفضلة من منزله ..لا تنسوا أن تبقوا في منازلكم أيضًا".

يشار إلى أن  الكسندر أرنولد، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الريدز خلال شهر فبراير الماضى، بعد منافسة شرسة مع النجم المصرى محمد صلاح وجوردان هندرسون بحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادى ليفربول، ليحصد اللاعب على الجائزة للمرة الثانية في الموسم الجارى 2019-2020 بعدما سبقها في المرة الأولى خلال شهر ديسمبر.

وكانت كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن عودة فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لخوض التدريبات الجماعية، بداية من الأسبوع المقبل.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن نجوم ليفربول، سيعودون إلى خوض التدريبات الجماعية، من خلال حصص تدريبية من المنازل، عن طريق استخدام أحد التطبيقات.

أضافت الصحيفة أن، تلك الحصص التدريبية لنجوم الريدز، ستكون تحت إشراف المدرب الألمانى يورجن كلوب، من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية، بسبب تفشى فيروس كورونا.  

كان رفاق النجم المصرى محمد صلاح، يخوضون تدريبات فى منازلهم، حسب برنامج مخصص لهم، منذ توقف النشاط الرياضى فى إنجلترا.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة