خالد صلاح

رئيس مدينة الغردقة: بدء إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف بحى شمال المدينة

الأربعاء، 25 مارس 2020 01:21 م
رئيس مدينة الغردقة: بدء إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف بحى شمال المدينة اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة الغردقة، أن تم عقد اجتماع تنسيقي للبدء فى تنفيذ مشروع إحلال وتجديد خطوط وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى، في مناطق حي شمال الغردقة، ومنها حفر الباطن، خلف قسم  شرطة ثانى الغردقة، والشهر العقارى، ومديرية التربية والتعليم، والتى مر عليها أعوام ومتهالكة وغير صالحة.

وأضاف رئيس مدينة الغردقة، في بيان له أن ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمروحنفى محافظ البحر الأحمر، حيث تم تشكيل لجنة إشرافية عليا لمتابعة واتخاذ القرارات بشأن مشروعات البنية التحية بنطاق المحافظة طبقاً للبرامج الزمنية والمواصفات الخاصة بها .

وتابع وجدي أن محافظ البحر الأحمر، وجه بالتنسيق المسبق بين كافة القطاعات المعنية بمشروعات البنية التحتية، ومركز معلومات شبكات المرافق، للقيام بتنفيذ أى أعمال فى مسار مشروع الإحلال والتجديد لشبكات وخطوط الصرف الصحى، بمنطقة حفر الباطن فور البدء فيه حفاظاً على المال العام من الإهدار ، وليعقب الانتهاء من كافة الأعمال تنفيذ عمليات الرصف والتطوير والتجميل.

وشدد وجدى على ضرورة إنجاز هذا المشروع فى أسرع وقت ممكن بدءاً من لحظة انطلاقه خلال الأسبوع الجارى عقب نهو الجسات العرضية أو غير ذلك نظراً لحيوية وكثافة الحركة المرورية عليه ، على أن يتم بالتوازى أثناء تنفيذ الأعمال قيام رجال المرور بتسيير الحركة المرورية وتوفير الطرق والمحاور البديلة لمنع حدوث أى اختناقات مرورية مع وضع اللوحات التعريفية والعلامات الإرشادية بطول مسار المشروع.

حضر الاجتماع ممثل من شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وممثل من أدارة المرور، والطرق، والكهرباء، والاتصالات، والغاز، ومركز معلومات شبكات المرافق، بالإضافة إلى مقاولى تنفيذ المشروع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة