خالد صلاح

"ساعة شيطان".. ربة منزل تتخلص من زوجها بـ"سكين" فى المقطم.. طعنته أثناء مشادة بينهما واعترفت: "مكنش قصدى اقتله".. الشهود: كانت دائمة افتعال المشاكل.. والنيابة تحيلها للمحاكمة

الأربعاء، 25 مارس 2020 08:00 م
"ساعة شيطان".. ربة منزل تتخلص من زوجها بـ"سكين" فى المقطم.. طعنته أثناء مشادة بينهما واعترفت: "مكنش قصدى اقتله".. الشهود: كانت دائمة افتعال المشاكل.. والنيابة تحيلها للمحاكمة جثة - أرشيفية
كتب احمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ساعة شيطان".. عبارة قصيرة لكنها تلخص حال هذه القضية، ففى بعض الأوقات يتحول الحب إلى شيطان يقتل، تصبح الدماء بديلاً واقعياً أمام تفكير الشيطان حينما يتملك عقل الإنسان.. قصة مؤسفة شهدتها منطقة المقطم، بعد أن أقدمت ربة منزل على قتل زوجها خلال مشادة كلامية بينهما.

بداية الواقعة كانت بقصة حب بين "إبراهيم.ذ"، و"منال.أ"، انتهت بالزواج، استمرت الحياة بحلوها ومرها، يوماً يجمعهما المنزل بلا مشاكل وآخر يكسوه الحزن والخلافات، هكذا هى الحياة الزوجية بكل ما فيها داخل كل المنزل.

مرت الأيام وبدأت الزوجة فى زيادة حدتها خلال المشادة مع الزوج نتيجة لضغوط الحياة، يوماً بعد يوم تزداد الضغوط ويزداد معها غضب الزوجة وشدة حدتها، وفى أحد الخلافات الطبيعية بين الزوجين التقطت الزوجة "سكين المطبخ" وطعنت زوجها فى صدره ليفارق الحياة غير مصدق أن تكون نهايته على يد من كان يحلم ان يكمل حياته معها.

تلقت قوات الأمن بلاغاً بما حدث، وعلى الفور ألقت القبض على الزوجة، وأحالتها للنيابة العامة بتهمة قتل زوجها بسلاح أبيض "سكين".

وتبين أن المتهمة تدعى "منال.أ"، ربة منزل، تم ضبطها عقب ضرب زوجها بسلاح أبيض "سكين المطبخ" مما أفضى إلى موته. وأوضحت التحقيقات أن المتهمة تعدت على المجنى عليه "إبراهيم.ذ" بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نشبت بينهما مشادة كلامية فسحبت على إثرها سلاحا أبيض، سكين، تصادف وجوده بجوارها، وسددت بواسطته ضربة استقرت يسار صدر المجنى عليه، واستقرت فى القلب وتسببت فى الوفاة.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال ربة منزل جارة الزوجين، والتى أكدت أنه أثناء تواجدها بمسكنها تناهى إلى سمعها صوت استغاثة المتهمة بها تطلب منها النزول إلى محل الحادث؛ فتوجهت إليها وكان باب الشقة مفتوحا، فدخلت وشاهدت المجنى عليه متكئا بظهره على الحائط بجوار باب الشقة ومصابا بصدره وتسيل من جسده الدماء؛ فاستفسرت من المتهمة عما حدث فأخبرتها بقيامها باستلال سلاح أبيض، سكين، وسددت بواسطته ضربة استقرت بصدره.

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال محمود محمد، رائد شرطة رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، أنه على إثر ورود بلاغ بواقعة مقتل المجنى عليه انتقل إلى مسرح الحادث، وعثر على جثمان المجنى عليه متكئا بظهره على الحائط بجوار باب الشقة وعلى مقربة منه ملقى أرضا سلاح أبيض، سكين، ذو نصل معدنى عليه آثار دماء، فضلا عن تواجد المتهمة بمسرح الحادث عقب وصوله.

وكشفت التحريات أن المتهمة دائمة الشجار مع زوجها، ويوم الحادث وبسبب مشادة بينهما فقدت صوابها واستلت سلاح أبيض، سكين، تصادف وجوده بجوارها من الناحية اليسرى أعلى طاولة وسددت بواسطته ضربة استقرت يسار صدره، طرحته على إثرها أرضا غارقا في دمائه، وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهمة والتى اعترفت بارتكابها الواقعة لإحداث إصابة زوجها فقط، وأنها لم تقصد من ذلك قتله.

من جانبها أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار طارق ضياء المحامى العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية، إحالة الزوجة بتهمة قتل جوزها بطعنة نافذة فى القلب بسبب مشادة كلامية فى منزلهم بمنطقة المقطم للمحاكمة الجنائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة