خالد صلاح

عمرو أديب: زيادة الوزن أرحم من كورونا والقادم أكثر إشراقا مع سندويتشات البيض بالبسطرمة

الأربعاء، 25 مارس 2020 02:24 ص
عمرو أديب: زيادة الوزن أرحم من كورونا والقادم أكثر إشراقا مع سندويتشات البيض بالبسطرمة عمرو أديب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن زيادة الوزن خلال فترة حظر التجوال، أرحم كثيرا من فيروس كورونا، قائلاً: "أحب أقول لكل الناس اللى بتقول إننا وزننا زاد فى الحظر، إن الحظر لسه مبتداش!، القادم أكثر إشراقا مع سندويتشات البيض بالبسطرمة".

وكتب أديب، عبر حسابه على تويتر: "أحب اقول لكل الناس اللى بتقول إننا وزننا زاد فى الحظر، إن الحظر لسه مبتداش!، القادم أكثر إشراقا مع سندويتشات البيض بالبسطرمة والقشطة بالعسل"، مضيفًا: "الوزن الزيادة أرحم كتير من الكورونا، أيام وتعدى وإن شاء حتعدى".

Capture
 
من ناحية أخرى، وجه الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية"، رسالة إلى المواطنين، وذلك بعد أن عرض مجموعة من اللقطات من الشارع المصرى عقب غلق عدد من المناطق المزدحمة مثل سوق العتبة والأسواق الأسبوعية بمحافظة القاهرة مثل سوق السيارات والجمعة وغيرهم من الأسواق.

وأكد أديب، أن هناك استجابة كبيرة من المواطنين: "واضح أن الناس بدأ يبقى عندها وعى، واضح أنهم فهموا أن موضوع الكورونا ده كبير، وبصراحة ابتدينا نشوف حركة أقل نسبيا، عشان لما نقارن القاهرة من 5 أو 6 أيام والآن تفهم ترى التزام الناس المحترمة بالقرارات المهمة، هذا الأمر ليس بالسهولة، وطبعا موضوع صعب أن الناس متشتغلش ومتبعش، ولكن احنا فى كرب عظيم والمآسى العظيمة تحتاج إلى قرارات عظيمة.

وأضاف الإعلامى عمرو أديب: "يجب أن الناس تفهم أن فى خسائر اقتصادية كبيرة، اتفرج على ايطاليا وفرنسا وأسبانيا وأمريكا، كله بيخسر بالمليارات، لكن الناس فاهمة أن صحة الإنسان أهم من أى شىء، زى ما الرئيس قال إحنا باصين لصحة الناس مش للفلوس، وحقيقة ربنا أن موضوع العشوائية ده كان لا يليق، وواضح أن الموضوع طويل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة