خالد صلاح

مدير الطب البيطري بالقاهرة: مضبوطات شقة الصينيين أعضاء ذكرية لحيوانات

الأربعاء، 25 مارس 2020 11:58 م
مدير الطب البيطري بالقاهرة: مضبوطات شقة الصينيين أعضاء ذكرية لحيوانات المضبوطات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور سيد عبيد مدير الطب البيطري بالقاهرة، عن أن  الشقة التى كان يستخدمها مجموعة من الصينيين لإعداد وجبات من الثعابين المشوية، ليست ثعابين ولكنها أعضاء ذكرية لبعض الحيوانات كالعجل والخنازير.

وأضاف عبيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر التليفزيون المصرى، مع الإعلامي وائل الإبراشى، أن هذه الأعضاء الذكرية مجمعة في صناديق لتجفيفها، مؤكدًا أنه سيتم تحديد نوعيتها وهل هي ضارة بالاستهلاك الآدمي من عدمه، وسيكون هناك فحص طبي لها.

وكشفت مصادر، عن أن القوة الأمنية التابعة لمباحث قطاع القاهرة الجديدة التى داهمت منذ قليل شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها كوجبة غذاء للبيع، تتحفظ على فتاتين صينيتين عثر عليهما بإحدى غرف الشقة وهما فى حالة صحية متدهورة.

وقالت المصادر إنه تم استدعاء مجموعة من الأطباء لإجراء الكشف الطبى على الفتاتين وكل المتواجدين بالشقة، كما تم إخطار السفارة الصينية بالقاهرة لإرسال مندوب لحضور التحقيق مع المقبوض عليهم.

وأكدت المصادر أنه جارٍ الآن فحص محتويات الشقة، خاصة أن البلاغ الذى تلقته مباحث القاهرة كان يشير إلى وجود "خفافيش" موضوعة فى صناديق داخل الشقة، موضحة أن تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية، فضلا عن تعقيم كامل المبنى.

كان مدير  أمن القاهرة قد تلقي إخطارًا  من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود  بلاغ من أحد السكان بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبة، وعلي الفور  قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط 5 من الصينيين اثنان منهم سيدات وتم التحفظ علي  كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها الصينين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة