خالد صلاح

مصففة شعر تلجأ لحيلة غريبة لاستكمال عملها وحماية نفسها من كورونا

الأربعاء، 25 مارس 2020 09:00 م
مصففة شعر تلجأ لحيلة غريبة لاستكمال عملها وحماية نفسها من كورونا مصففة الشعر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت مصففة شعر إلى حيلة غريبة لاستكمال عملها، فى الوقت الذى زاد فيه انتشار فيروس كورونا، وذلك لحماية نفسها من الإصابة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، ونالت شهرة كبيرة ولفتت الأنظار لها خلال الفترة الماضية، لطريقتها المبتكرة.

مصففة الشعر، لجأت لاستخدام "مظلة" لفصل نفسها عن عملائها ووضع حاجز فيما بينهما، بينما تقوم بقص شعرهم، فقامت مصففة الشعر الهولندية التى تعمل في صالون بيلا روزا في أوس، شمال أيندهوفن، هولندا، بإنشاء درع مؤقت من مظلة في محاولة غريبة للمساعدة في وقف انتشار COVID-19، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فقطعت فتحتين لذراعيها لتمريرهما وقص شعر العميل باستخدام قفازات يمكن التخلص منها.

وأكملت مصففة الشعر ملابسها الواقية محلية الصنع عن طريق إضافة ثقوب إلى المظلة لتساعدها الثقوب على الرؤية من خلالها.

وانتشر مقطع الفيديو سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأثار استغراب الكثيرين، إذ عبر الكثيرين عن غرابة المشهد، فيما اعتبره آخرين حيلة لطيفة لاستكمال عملها ومساعدة عملاءها، وفى نفس الوقت حماية نفسها، فيما أكد آخرين أن الفكر بها مجازفة كبيرة.

المصففة
المصففة

 

مصففة الشعر
مصففة الشعر

 

مصففة شعر رهولندية
مصففة شعر رهولندية

وكانت السلطات الهولندية قد أعنلت تسجيل أكبر ارتفاع يومي لعدد الوفيات بفيروس كورونا منذ بدء تفشي الفيروس، بمعدل 63 حالة وفاة جديدة و811 إصابة جديدة، ويرتفع بذلك إجمالى الإصابات المسجلة في البلاد إلى 5560 حالة، جاء ذلك بحسب ما نقلته شبكة روسيا اليوم.

كانت أعلنت السلطات المعنية فى دولة هولندا، الاثنين الماضى، تسجيل 34 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالإضافة إلى تسجيل 545 إصابة ليرتفع عدد الإصابات إلى 4749

يمتد تأثير انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، للتأثير على كافة مناحى الحياة البشرية، فى ظل سهولة انتشاره، ولكن يبقى لهذا للفيروس تأثير آخر حيث يتم التخلص حاليا من ملايين الزهور بشكل يومى فى هولندا فى ظل تراجع الطلب عليها جراء تفشى هذا الفيروس، ويحدث ذلك للمرة الأولى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة